أحمد موسى يتضامن مع الصحفيين: معاهم كتف بكتف

قال الإعلامي أحمد موسى إنه يقف إلى جانب زملائه الصحفيين عدا الإخوان و6 إبريل، والإشتراكيين الثوريين، الذين وصفهم جميعًا بالإرهابيين، وأضاف: “نقف مع نقابتنا ومع شرفاء المهنة من زملائي لأنهم على رأسي بس الأمور متتاخدش كده”.

وأضاف “موسى”، خلال برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”: “لا يمكن أتحالف كصحفي مع الإخوان و6 إبريل والإشتراكيين الثوريين الإرهاببن، لأنهم يدمرون ويخربون البلد، بس الباقيين على رأسنا ومعاهم إيد بإيد وكتف بكتف”.

وتابع: “أنا صحفي وبشتغل في المهنة بقالي 30 سنة وده حياتي وتاريخي وأهم سنوات عمري وشرف ليا كنت عضو نقابة الصحفيين وكنت أدافع عن المهنة وزملائي ووقفنا ضد قانون الحبس ومحدش يزايد في الموضوع ده”.

ويستمر اعتصام عشرات الصحفيين من أعضاء النقابة داخل مقرها الكائن بشارع عبد الخالق ثروت بمنطقة وسط البلد، كما تستمر قوات الأمن في إغلاق كافة الشوارع المؤدية إلى مقر النقابة بالحواجز الحديدية، التي لا تسمح بمرورها للوصول إلى مقر النقابة إلا للأعضاء الذين يحملون كارنيه عضوية النقابة.

وتعقد نقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، اجتماعا عاجلا لأعضاء الجمعية العمومية لتدارس اقتحام قوات الأمن لمبنى النقابة واتخاذ ما يناسب من قرارات للرد بما يحفظ كرامة المهنة ويصون حرمة النقابة.

ويواصل العشرات اعتصامهم بنقابة الصحفيين لحين عقد الجمعية العمومية الطارئة، احتجاجًا على اقتحام النقابة، الأحد الماضي.