صبري فواز ينضم لوكالة C.A.T

انضم الفنان صبري فواز لوكالة C.A.T لتتولى الوكالة إدارة أعماله وتنسيق نشاطاته الفنية وكل ما يتعلق بأي تعاقدات على أعمال جديدة وتسويقها داخل وخارج مصر وتقديم الاستشارات الفنية له.

من جانبه هنأ المهندس عمرو قورة الفنان المتميز صبري فواز بعد انضمامه للوكالة مُشيرًا إلى أنه فنان مبدع وموهوب ولم يحصل على حقه كفنان كاملًا.

يُعد الفنان صبري فواز أحد أهم نجوم الدراما والسينما في العشر سنوات الأخيرة، والذي تميز بتقديم الأدوار الصعبة والمؤئرة التي حازت على إعجاب متابعيه، وحصد من خلالها العديد من الجوائز والتكريمات، ومن أبرزها مسلسلات “العهد، السبع وصايا، بين السرايات، صديق العمر، نيران صديقة”، أما من أهم الأفلام التي شارك في بطولتها كانت “كلمني شكرًا، من ضهر راجل، الليلة الكبيرة، كف القمر، دكان شحاتة”.

ومن المقرر أن يشارك فواز في مسلسلين خلال رمضان المقبل هما “الميزان” من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف، باهر دويدار، ومسلسل أفراح القبة المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد ياسين.

يذكر أن وكالة C.A.T -أول وكالة عربية لإدارة أعمال النجوم- والتي يتولى إدارتها المهندس عمرو قورة مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين، وتعمل ما بين القاهرة وبيروت ودبي وأبو ظبي، وتضم عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة يسرا، الفنان سيد رجب، صبا مبارك، أمينة خليل، دينا الشربيني، ناهد السباعي، المخرج رامي إمام، السيناريست مريم نعوم، وغيرهم.

نرشح لك : مذكرة تعاون في دبي بين C.A.T وكرييتيف فينشر