نوبة " كحة " تمنع القرموطي من إكمال فقرة مانشيت

تعرض الإعلامي جابر القرموطي لـ”نوبة “كحة”، أجبرته على الخروج إلى فاصل، خلال تقديمه برنامجه “مانشيت”، وذلك أثناء حديثه عن حال الفلاح المصري، وأزمة توريد القمح الواقعة الآن، ثم عاد من الفاصل وأكمل البرنامج بشكل طبيعي.

القرموطي اعتذر للمشاهدين، وطلب من فريق البرنامج المذاع على قناة “ONtv”، الخروج إلى فاصل، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها القرموطي للكحة خلال الحلقة، حيث تعرض لها في أول البرنامج، أثناء ارتدائه الجلباب الفلاحي، حيث علق وقتها قائلا: “مين بيجيب في سيرتي؟ ده أنا راجل غلبان”.

وكان القرموطي، يتحدث خلال الفقرة، عن المشروعات الزراعية المقامة في الفرافرة، محذرًا من تحولها إلى توشكى جديدة، حيث عاتب كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، لإتمام هذا المشروع في عهده.

يذكر أن القرموطي، قد ارتدى جلبابا كالذي يرتديه الفلاح المصري، وقام بكتابة جملة “الفلاح يستغيث” بالقمح، على أرض الاستوديو، وفي الخلفية تم وضع صورة الرئيس السيسي، بالإضافة إلى عدد من صور المشروعات الزراعية بمنطقة الفرافرة.

وقال القرموطي: “أنا فلاح وابن فلاح.. وفي إيد خفية بتعبث بمصير الفلاح وده من زمن بعيد لكن الآن الوضع أصبح في غاية السوء”.

أضاف القرموطي: “مش عايز أعمل ترهيب للفلاح ويروح يعتصم أمام مجلس الوزراء .. لكن عايز اقول إن الفلاح بقى حاله ووضعه في غاية السوء”.

وأشار القرموطي، إلى أن حلقة اليوم التي تتناول حال افلاح المصري، عقب مرافقته للرئيس السيسي، الخميس الماضي، في الفرافرة، أثناء موسم حصاد القمح، تأجلت نظرًا للاحداث التي مرت بها البلاد، من عملية إرهابية ضد رجال الشرطة في حلوان، ثم حريق منطقة العتبة.

القرموطي أحضر داخل الاستوديو “كرنبة” وبعض سنابل القمح ، وحبة “باذنجان”، موضحًا أن اللواء عباس كامل مدير مكتب الرئيس، أعطاه هذه المحاصيل، واقترح عليه عرضهم في الاستوديو ، ليتأكد المشاهد أن المشروع في الفرافرة جاد، وأبدى القرموطي شكره على متابعة كامل لطبيعة البرنامج.

وعرض القرموطي خلال الحلقة، عددًا من المقالات التي أشادت بمشروع الفرافرة، بالإضافة إلى أخرى عرضت مشاكل الفلاحيين، كما قام بأكل “باذنجان الفرافرة”، قائلا: “أنا الوحيد اللي أكلت من محصول الفرافرة واتصورت هناك بالكرنبة مع الزملاء الإعلاميين اللي سرقوا مني القمح”.

https://www.youtube.com/watch?v=w2GYO8LQRRM