بماذا اتهم هذا المتصل رشا نبيل ؟!

محمد عبد الغني

اتهم متصل، الإعلامية رشا نبيل ، بأنها تعمل على تشويه صورة شركة مصر للطيران ، مما أصابها بالدهشة الشديدة، وقد حاولت الاستفسار منه عن ما قالته ليصل له هذا الفهم بأنها تشوه مصر للطيران.

وقال المتصل في مداخله هاتفيه مع الإعلامية رشا نبيل ، أمس الخميس، ببرنامج “كلام تاني” ، المذاع عبر شاشة قناة “دريم” :” إنتي عامله برنامج علشان تشوهي شركة مصر للطيران ، وعماله تتكلمي عن أعطال فنية وعيوب في الطائرة “.

الدهشة التي أصابت رشا نبيل، جعلتها تطلب من فريق البرنامج أن يظل المتصل على الهاتف وسألته :” انت سمعتني بشوه صورة مصر للطيران؟ ، إنت لازم تشوف الحلقة من تاني”.

ومن جانبه تدخل ضيف البرنامج، الدكتور محمد المهدي، استاذ الطب النفسي ممازحًا :” أكيد بيكلم برنامج آخر”.

يذكر أن طائرة مصر للطيران، التي أقلعت مساء الأربعاء من مطار شارل ديجول بفرنسا، قد اختفت فور دخولها المجال الجوي المصري، حيث اختفت من على أجهزة الرادار، بالغم من عدم إرسالها أية نداءات استغاثة، حيث كان مقررا أن تصل الطائرة إلى مصر، فجر أمس الخميس.

كانت رئاسة الجمهورية قد أكدت أنها تتابع الإجراءات والجهود المتواصلة للبحث عن طائرة مصر للطيران التي فُقدت خلال رحلتها القادمة من باريس.

وقال بيان للرئاسة أن الرئيس وجه بقيام جميع أجهزة الدولة المعنية بما فيها وزارة الطيران المدني ومركز البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة والقوات البحرية والجوية بتكثيف عمليات البحث عن الطائرة المصرية واتخاذ كافة التدابير اللازمة للتوصل إلى حطام الطائرة وانتشالها بالتعاون والتنسيق مع الدول الصديقة.

كما وجه الرئيس ببدء عمل لجنة التحقيق التي تم تشكيلها من جانب وزارة الطيران بشكل فوري للوقوف على ملابسات حادث اختفاء الطائرة المصرية والتعرف على أسبابه.