القرموطي يبكي على الهواء بسبب "مصر للطيران"

قال الإعلامي جابر القرموطي إنه تضامن مع ضحايا حادثة الطائرة المنكوبة، مرتديًا زي الطيار في حلقة برنامجه “مانشيت” الخميس الماضي، نافيًا أن يكون قصده التهكم على شركة “مصر للطيران”، والسخرية من زي الطيارين.

وأضاف “القرموطي” في حلقة الأحد من برنامجه، المذاع عبر شاشة “ontv”: “مش من حقك تزايد عليا وتتهمني وتخرج بره الإطار النقدي وتقول إني بعمل شو، وتقول إني مبسوط وبهرج، أنا معملتش شو على حساب جثث الضحايا”.

وبكى “القرموطي” متأثرًا على الهواء بعدما تلقي مكالمة هاتفية من كابتن طيار شريف محسن، نائب نقيب الطيارين المدنيين، الذي عبر عن احترامه لحديث “القرموطي”، ولكنه عاتبه على الظهور بزي الطيار لأنهم شعروا بالتهكم عليهم في ظل الظرف العصيب الذي تمر به الدولة.

وواصل شريف محسن: ” إحنا مش قادرين نشوف المنظر ده، لأنه ضايقنا وضايق الأهالي مع إن الفيديو محترم، بس حسينا إن الصورة فيها تهكم”، واعتذر القرموطي لكل العاملين في “مصر للطيران”، قائلًا: ” بعتذرلك إني لبست اللبس ده وبعتذر لكل الطيارين”، ليرد “محسن”: “الاعتذار من شيم الكبار”.

وهاجم “القرموطي” رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرًا أنهم السبب الرئيسي في تحريف بعض المضامين بطريقة مسيئة للبلد، مؤكدًا أن جزء كبير من رواد المواقع هم السبب في تدمير البلد، واختتم حديثه قائلًا: “شكرًا لكل واحد قال في حقي كلمة وحشة، وشتمني بأمي وأبويا وزايد عليا”.