القرموطي لمنتقديه بعد "زيّ الطيار": حسستوني اني ماسك صاجات

استنكر الإعلامي جابر القرموطي، الحملة الإعلامية الشرسة التي شنتها ضده بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتدائه زي الطيار خلال برنامجه “مانشيت”، عقب حادث تحطم الطائرة المصرية المنكوبة والتي سقطت فجر الخميس، خلال رحلتها من فرنسا إلى القاهرة.

وقال القرموطي، خلال تقديمه برنامج “مانشيت”، على قناة ONTV، إن “بعض الانتقادات التي وجهت لي شعرت منها وكأني من أسقطت الطائرة المصرية”، على حد قوله ، مضيفًا: “بعض الناس حسسوني إني طلعت ماسك صاجات على الهواء”.

وتابع: “لو حد شاف أي خطأ أو تجاوز في حلقة يوم الخميس اللي فات في حق مصر للطيران أنا مستعد أسيب البرنامج”، مُستطردًا: “مش من حقك تزايد عليا وتتهمني وتخرج بره الإطار النقدي وتقول إني بعمل شو، وتقول إني مبسوط وبهرج، أنا معملتش شو على حساب جثث الضحايا”.

وبكى “القرموطي” متأثرًا على الهواء بعدما تلقي مكالمة هاتفية من كابتن طيار شريف محسن، نائب نقيب الطيارين المدنيين، الذي عبر عن احترامه لحديث “القرموطي”، ولكنه عاتبه على الظهور بزي الطيار لأنهم شعروا بالتهكم عليهم في ظل الظرف العصيب الذي تمر به الدولة.

وواصل شريف محسن: ” إحنا مش قادرين نشوف المنظر ده، لأنه ضايقنا وضايق الأهالي مع إن الفيديو محترم، بس حسينا إن الصورة فيها تهكم”، واعتذر القرموطي لكل العاملين في “مصر للطيران”، قائلًا: ” بعتذرلك إني لبست اللبس ده وبعتذر لكل الطيارين”، ليرد “محسن”: “الاعتذار من شيم الكبار”.