تعليق القرموطي على مقال وصفه بـ"الاستظراف وتقل الدم"

علق الإعلامي جابر القرموطي، على بعض الانتقادات التي وجهت له ولبرنامجه “مانشيت”، بسبب ظهوره بشكل مختلف كل حلقة، والتي كان آخرها ارتدائه لزي طيار مدني، عقب حادث تحطم طائرة مصر للطيران، حيث أكد على أنه يتقبل النقد، لكنه لا يقبل المزايدة.

واستعرض القرموطي، خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه المذاع على قناة “ONtv”، مقالًا للكاتب أحمد جلال، في عموده “صباح جديد” بجريدة الأخبار، يصف ما يقوم به القرموطي بـ”السخافة”، منتقدًا “أن يصل الاستظراف إلى أن يرتدي زي طيار”، على حد قوله في المقال، موجهًا حديثه للقرموطي قائلًا: “عايز أقولك إن دمك تقيل”.

وعقّب القرموطي على هذا المقال، مؤكدًا بأنه -ورغم ما يحمله من بعض التهكم عليه- إلا أنه يبقى في نطاق النقد الذي يتقبله، ودعا الآخرين إلى تقبل الانتقادات والآراء المختلفة، مضيفًا: “الاختلاف في أسلوب ما أو على برنامج معين لا يعطي صك بأن هناك أحد على صواب وآخر على خطأ.. وأنا أرفض التراشق بالألفاظ لكن النقد مقبول”.

تابع القرموطي: “شيء مقبول جدا إنه يقول عليا بستظرف ومش هنقف لبعض على الواحدة.. إيه يعني لما حد يقولي برنامجك صعب ومش فاهم منك حاجة؟”، مؤكدًا أننا وصلنا إلى مرحلة انتقاد رئيس الجمهورية وبقوة، وهو ما يستدعي تقبل الآخرين للنقد.

يذكر أن القرموطي قد ارتدى زي طيار مدني، عقب سقوط طائرة مصر للطيران، القادمة من مطار شارل ديجول الفرنسي، فجر الخميس الماضي، وذلك كنوع من التضامن من قِبله تجاه شركة مصر للطيران، بعد أن وجهت بعض الوكالات العالمية أصابع الاتهام إلى الشركة، واعتبارها مسئولة عن الحادث، لوجود عيوب تقنية في الطائرات، حيث رفض القرموطي وقتها هذه الاتهامات، مؤكدًا على تضامنه مع مصر للطيران.

نرشح لك – “الكابتن” جابر القرموطي: في مؤامرة على مصر للطيران

https://www.youtube.com/watch?v=dQYEa-o7AXU

مقال صباح جديد