شاهد كلمة أنغام ردًا على هجوم الجمهور

عقب الأخبار التي نُشرت أمس الخميس، حول الاستقبال الغاضب، الذي واجهته الفنانة أنغام ، من جمهورها في حفل “أوبرا جامعة مصر”، بسبب تأخر بدء الحفل ما يزيد عن الساعة، ظهر فيديو من تصوير الزميل الصحفي محمد عمر ،للكلمة التي قالتها أنغام خلال الحفل.

أنغام أكدت أن الجمهور “اتربت على إيده”، لأنها تظهر على المسرح وتغني منذ أن كانت في سن الثامنة، حيث أوضحت بأنها في هذه المرحلة العمرية، لم تكن تهتم بمقابلة الجمهور وكيفية استقباله لها على المسرح، بسبب “تعالي الأطفال”، لكنها الآن تخاف كثيرًا من مقابلة جمهورها.

أضافت أنغام في كلمتها، : “كل ما بكبر بخاف ودخلتي على المسرح ومقابلتي ليكم بتبقى من أصعب ما يكون.. ومن أكبر المسئوليات في حياتي.. لذلك فأنا اكتشفت إني كبرت فوق عمري 30 سنة فوق الحاجة وأربعين يمكن بسبب استقبالكوا ليا اللي كان فيه ناس زعلانة فيه”.

تابعت أنغام: “كبرت لأني قدرت اتحمل اللي حصل.. يمكن لو أنا طفلة كنت خدت بعضي ومشيت.. وانتوا ادتوني النهاردة درس وعلمني مع إن حقيقي مكنش ذنبي”، مؤكدة أن خوفها من مقابلة الجمهور “شيء طبيعي وإنساني ولازم يكون موجود”، ووصفت أنغام كلمتها للجمهور بـ” الفضفضة” حتى تستطيع إكمال الغناء.

وكان سبب الأزمة دعوة مراسلين عدد من الفضائيات، للتسجيل مع أنغام بعد الحفل بالإضافة إلى نقل الحفل على الهواء وتصويرها بالكامل، وهو ما اعترض عليه منظم الحفل، تامر عبد المنعم، وأدى إلى مشكلة تسببت في تأخير صعود أنغام على المسرح، كما حدثت مشادات بينه وبين مراسلي القنوات الفضائية مما أدى لتدخل إدارة أوبرا جامعة مصر واعتذارها لهم، كما لم يتم تصوير أو تسجيل أي جزء من الحفل.