5 محكمين بالموسم الأول لـ ninja warrior

أحمد عدلي

يشارك في عضوية لجنة تحكيم الموسم الاول من برنامج ninja warrior خمسة مدربين تم الاعلان عنهم بالمؤتمر الصحافي المنعقد منذ قليل في سهل حشيش بالغردقة حيث سيتم تصوير حلقات البرنامج بالكامل على الهواء مباشرة عبر 13 حلقة اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل.

وسشارك في لجنة التحكيم خبيرة التغذية اللبنانية كارلا حبيب، مدرب اللياقة البدنية كريم اسماعيل ، مدربة الفروسية الاماراتية مريم احمد، خبير التنمية البشرية التونسي شكري العياري ، ولاعب العاب القوى السعودي صاحب اول ميدالية اوليمبية للسعودية هادي صعوان.

البرنامج يشارك به 240 متسابق سيفوز واحد منهم فقط بالجائزة الكبرى للبرنامج التي تقدر بـ500 الف دولار، حيث سيبدأ تصفية المتسابقين وسينجح في الوصول للحلقات المباشرة من يقوموا باجتياز اختبارات السرعة والشجاعة والتحديات التي ستواجههم، علماً بأن الموقع الالكتروني سيستقبل الراغبين في الاشتراك بالتسجيل في البرنامج اعتباراً من اليوم.

وحصلت شركة بنادر الخليج على حقوق بث البرنامج في الشرق الاوسط والتي يملتكها الامير فيصل بندر الذي قام بشراء حقوق البث لاعجابه بهذه النوعية من البرامج وستقوم بانتاج شركة ادفايس ميديا سوليوشنر، بينما سيتولي اخراجه مجدي الهواري.