شقيق ناشئ الأهلي يوضح ملابسات رفضه في النادي بسبب ديانته

كشف بيشوي عاطف، شقيق ناشئ النادي الأهلي ، توني عاطف ، ملابسات مع حدث مع شقيقه، خلال تقدمه على اختبارات النادي الأهلي، ورفضه من أحد مسئولي النادي، بعد أن علم بديانته، حيث قال إن شقيقه يرغب من فترة في اللعب للنادي الأهلي، حيث كان لاعبًا ضمن فريق اتحاد الشرطة.

أضاف بيشوي، خلال استضافته، مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، ببرنامج “قصر الكلام”، المذاع على قناة “النهار”، أمس الخميس، أن شقيقه حكى له ما حدث معه خلال الاختبارات، وأنه أدى بشكل جيد حتى أن المدرب لاحظ ذلك، ولكنه نظر إلى الصليب المرسوم على يده فقال “لا”.

تابع بيشويبأن القصة ، جعلته ينفعل، ويقرر كتابة ما حدث على فيسبوك، وفوجئ بحجم وسرعة انتشار “البوست” الذي كتبه، وهو ما جعل العديد من الأشخاص يتواصلون معهم، حيث شكر مسئولي النادي الأهلي على سرعة تواصلهم معهم ، مؤكدًا أن تصريحات عادل طعيمة مسئول النادي، حول عمل اختبارات لشقيقه أسعده كثيرًا.

أما توني عاطفن ناشئ الأهلي، وصاحب المشكلة، فقال إنه لفت أنظار المسئولين عن اختبارات الناشئين، عند انضمامه مرة اخرى إلى الاختبارات، عقب حل الأزمة، مضيفًا: “المدرب قالي انت بتلعب حلو اوي وانا عايزك”.

الدسوقي رشدي، داعب توني قائلًا : “انت لازم تجيب الدوري للاهلي 11 سنة قدام”، مؤكدًا أن هذه الواقعة تظهر الوجه الإيجابي للسوشيال ميديا ، حيث تم حل الأزمة عقب انتشار البوست الذي نشره شقيق ناشئ الأهلي، على الفيسبوك.