عمدة "الكرم" عن تجريد "سيدة المنيا" من ملابسها: ماحصلش ماحصلش ماحصلش

نفى عمر راغب عمدة قرية “الكرم” بمدينة أبو قرقاص، أن السيدة سعاد ثابت، المعروفة إعلاميًا بـ”سيدة المنيا”، قد تم تجريدها من ملابسها مئة بالمئة، قائلًا: “ماحصلش ماحصلش ماحصلش، لكنها تعرضت للضرب وتم تقطيع ملابسها، فهي أهينت لكنها لم تُجرد من ملابسها مئة بالمئة”.

وأشار عمر راغب، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حصاد الأسبوع” الذي يُقدمه الإعلامي أيمن إبراهيم، عبر شاشة “النهار اليوم”، مساء الجمعة، إلى أن الواقعة أخدت أكبر من حجمها بكثير، مؤكدًا أن هناك العديد من الأقاويل الخاطئة التي تداولت بشكل واسع عن الأزمة، لافتًا إلى أنه لا بد أن يأخذ الجانب القانوني مجراه، ويتم محاسبة المخطئ.

تابع عمدة قرية “الكرم” قائلًا إنه تلقى مكالمة من شيخ الغفر بوجود حريق بمنزل والد الشاب أشرف عبده عطية المتهم بأنه على علاقة بسيدة مسلمة، والذي علم بالأزمة قبلها بثلاثة أيام، فهرب من منزله، مُشيرًا إلى أنه هناك مبالغة من أهل زوج السيدة في الانتقام، مُضيفًا: “أن الجلسة العرفية كانت من المفترض أن تتم من يوم الإثنين الماضي، إلا أن الطرف المسيحي لم يرد علينا بقبول أو رفض الحضور”.

https://www.facebook.com/HassadAlOsbo3/videos/1156140007753142/

وكان اللواء طارق نصر محافظ المنيا، قد سّلم 5 آلاف جنيه لزوج السيدة سعاد ثابت صاحبة أزمة الكرم التابعة لمركز أبو قرقاص، كإعانة عاجلة من المحافظة.

وقال دميان زوج السيدة سعاد ثابت، إن محافظ المنيا سلمه مبلغ 5 آلاف جنيه إعانة عاجلة من المحافظة لشراء متعلقات شخصية من ملابس وخلافه، وذلك عقب الحريق الذي طال منزله.

وأعرب دميان عن خالص شكره وتقديره للمحافظ خلال اللقاء، الذي عقده المحافظ مع ممثلي الكنيسة والأزهر وبيت العائلة، وقال دميان إن مصر أهم شيء، وأنه على يقين بأن الدولة ستقوم بمحاسبة المتسببين في الأزمة.

يُذكر أن مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد تداولوا مقطع فيديو للسيدة سعاد ثابت، حيث توجهت السيدة بالشكر لكل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والبابا تواضروس والأنبا مكاريوس، على مجهودهم لتجاوز تلك الأزمة التي أثيرت هذا الأسبوع، ومحاولتهم محاسبة المتسببين في الواقعة.

ورفضت “سيدة المنيا” إجراء أي حوارات صحفية أو تلفزيونية، قائلة من خلال الفيديو: “أنا ما طلبتش مساعدة من حد، ومش عايزة حد يعمل معايا أي حوار”.