جميلة إسماعيل تقاضي 17 مؤسسة إعلامية

أعلنت الإعلامية والسياسية جميلة إسماعيل، مقاضاتها 17 مؤسسة صحفية وموقع وبرنامج، بعد نشرهم تقرير ويكيليكس خاص بها ونشر أخبار كاذبة واستخدام وسائل الاتصال في غير غرضها.

وقالت جميلة في تدوينة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “17 توكيل خاص لإقامة 17 دعوى قضائية ضد إعلاميين وإعلاميات وصحف وقنوات ومواقع وصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي وكل من يصر بتوجيه من أجهزة أمنية على إعادة نشر نفس التقرير الملفق المنسوب زيفا لموقع ويكيليكس رغم حصولنا علي أحكام قضائية بإدانتها وتغريمها في 2012 بعد النشر الأول”.

وتابعت: “مقاضاتهم من جديد ومقاضاة غيرهم وتغريمهم وبالملايين نظير تنفيذهم لخطة أمنية تافهة لاغتيال سمعة رموز سياسية وأدبية وحقوقية سيكون هدفنا الفترة المقبلة.. على بركة الله”.

ولفتت “اسماعيل” إلى أن الـ17 جهة هي، الأهرام والمساء والفنان تامر عبد المنعم واليوم السابع، وموقع مبتدا، وعزمي مجاهد ومصطفى بكري وأماني الخياط وأحمد الطاهري وحاتم نعمان وأسامة كمال والنهار، ومصر المحروسة ومقالاتك دوت كوم والدستور والوفد والأقباط متحدون والبوابة نيوز ومحمد الغيطي وتامر أمين وقناة العاصمة.

وكانت تقرير منسوب لموقع وكيليكيس الأمريكي المتخصص في نشر الوثائق المسربة، قد قال أن جميلة إسماعيل ضمن شخصيات سياسية مصرية تعمل لصالح الولايات المتحدة وتتلقى تبرعات وتمويلات من هناك.

JGGGGGGGGG