دنيا وإيمي سمير غانم تحتفلان بـ"نيللي وشريهان"

اقيم مساء أمس المؤتمر الخاص بالإعلان عن تفاصيل المسلسل التليفزيوني الجديد “نيللي وشريهان” الذي تتقاسم بطولته كلاً من دنيا وإيمي سمير غانم، بحضور القائمين على انتاج المسلسل ومسؤولي قناة الحياة التي حصلت على حقوق البث الحصري للعمل الكوميدي الذي كتبه السيناريست مصطفى صقر وانتاج مشترك بين شركتي روزمانا وبرومو ميديا.

وشهد المؤتمر عرض 50 دقيقة من احداث العمل حيث عرض فريق العمل غالبية احداث الحلقة الاولى بالإضافة الي مقاطع من الحلقات التالية حيث ظهرت اغنيتين من ضمن 10 اغنيات اعلن المخرج احمد الجندي انها ستكون في احداث المسلسل حيث جمعت الاغنية الاولى بين حكيم، ودنيا وإيمي بالإضافة الي دويتو شعبي يجمع بين دنيا والمطرب الشعبي عبد الباسط حموده.

كما شهدت المقاطع المعروضة ظهور الفنانين هشام ماجد وشيكو كضيوف شرف بالاحداث بالإضافة لملامح شخصيتي بيومي فؤاد الذي يجسد دور والد نيللي وسلوى خطاب التي تقدم شخصية خالة شريهان التي تتولى تربيتها بعد وفاة والدها، فيما تجتمع نيللي وشريهان بنات العم بعدما تصدم نيللي الفتاة الثرية شريهان بسيارتها.

وحرص الاعلامي رامي رضوان على مرافقة زوجته دنيا خلال حضور المؤتمر، حيث جلس الي جوارها كما شاركها في التقاط الصور السيلفي مع ايمي والفنان الشاب مصطفى خاطر الذي يشارك في بطولة العمل، فيما كانت من بين الحضور الفنانة اسعاد يونس التي وجه لها القائمين على المسلسل تحية خاصة اكثر من مرة.

واحتفل فريق عمل المسلسل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال حيث قاموا بتقطيع التورتة والغناء له وسط الحضور، حيث وجه لهم الشكر على الاحتفال الذي جاء قبل عيد ميلاده بيومين.

واستغل العضو المنتدب لشركة برومو ميديا ايهاب طلعت المؤتمر للتأكيد على استمرار التعاون بينه وبين قناة الحياة حيث أعلن استمراره كوكيل اعلاني مدى الحياة بحضور رئيس القناة محمد سمير ونائب رئيس مجلس الادارة الدكتورة منى البدوي الذين غادروا المؤتمر سريعاً.

وعبرت دنيا وإيمي عن سعادتهما بالعمل المشترك فيما أكدوا ان والدهم الفنان سمير غانم ووالدتهم الفنانة دلال عبد العزيز يظهران كضيوف شرف بالاحداث بالإضافة الي فنانين اخرين لم يفضلوا الاعلان عن اسمائهم حتى يكونوا مفاجأة للجمهور.

تصوير: شريف عبد ربه

0323 36565

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

بنر الابلكيشن