أسامة كمال : سؤال واحد رفضه الرئيس

فايزة أحمد

كشف الإعلامي أسامة كمال، عن قيامه بإجراء حوار مدته (100) دقيقة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرًا إلى أن هذا الحوار سوف يُبث غدًا الجمعة، عبر برنامجه، حيث سيكشف السيسي بعض النقاط الهامة المتعلقة ببعض القضايا المثارة على الساحة، في الوقت الراهن.

أضاف كمال، خلال برنامجه “القاهرة 360” الذي يُبث عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الخميس، أن الحوار تتطرق إلى العديد من المشكلات والهموم التي تشغل الرأي العام المصري، كما تتطرق إلى بعض القضايا التي أُثيرت الفترة الماضية وأثارت الكثير من الجدل، لافتًا إلى أنه لم يتطرق إلى إنجازات رئيس الجمهورية التي أحدثها منذ توليه سُدة الحكم، وذلك لعدم كفاية الوقت الذي خُصص للإجراء الحوار.

وأكد كمال، أن السيسي أصرّ على الرد على القضايا المثارة على ساحتي السياسة والإعلام حاليًا، لتوضيح وحسم بعض الأمور المتعلقة بها، ولم يمتنع عن الإجابة عن أيّ سؤال طُرح عليه من قِبله، وذلك لعلمه بما يدور في الشارع المصري، أما السؤال الذي تحفظ عليه السيسي، فكان عن حياته الشخصية، موضحًا أن حياته الشخصية هي حياة المصريين الذين يعانون من بعض المشكلات التي بالطبع هو على علم بها.

في سياق متصل أشاد بالفريق الرئيسي الذي سهل له الإجراءات ومهد له الأجواء لكي يجري حواره في أسرع وقت، موضحًا أن: “فريق الرئاسة يتكون من العديد من الأشخاص كلهم كانوا يعملون بجد وبمنتهى التفاني من أجل أن يخرج اللقاء بشكل لقاء”.

كما أشار إلى أن هناك العديد من الصحفيين المصريين يسعون جاهدين لكي يكشفوا عن كواليس هذا الحوار وكيف تم خلال هذه الفترة القليلة الماضية، مؤكدًا أنه لا ثمة كواليس أو أسرار وراء هذا الحوار، وإنما أراد مثله مثل أيّ إعلامي أن يجري حوارًا مع رئيس الجمهورية الذي وافق عقب إلحاحًا كبيرًا من فريق برنامجه.

وناشد مقدم برنامج “القاهرة 360″، مشاهديه بضرورة متابعة هذا اللقاء الذي سيتحدث فيه رأس الدولة لمدة (100) دقيقة كاملة، كاشفًا عن مصير البلاد وخطته الحالية لمواجهة المشاكل التي تواجه المواطنين، مضيفًا: “تابعوا اللقاء فيه كلام كتير عن المستقبل يهمكم”.

يذكر أن برنامج “القاهرة 360” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” في أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع في تمام الساعة الـ10مساءً، ويرأس تحرير البرنامج أيمن عواد، ويخرجه هلال السويدي.

بنر الابلكيشن