جمهور أحمد موسى ينتخب السيسي لولاية ثانية

هنأ الإعلامي أحمد موسى، زميله أسامة كمال، بسبب الحوار الذي أجراه الأخير مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن “كمال” إعلامي وطني ويخاف على مصلحة الدولة المصرية، ولا يتبع أي أجندات خاصة.

وأضاف “موسى” في حلقة اليوم السبت من برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، أن الرئيس حقق إنجازات كبيرة خلال العامين الماضيين، مشيرًا إلى أنه لازالت هناك بعض المشكلات ولكن هذا لا ينفي إنجازات الرئيس.

وتابع موجهًا حديثه لمن يتجاهل ما فعله السيسي خلال عامين: “ربنا عمى بصره وبصيرته”، وطرح “موسى” سؤالًا على المشاهدين يقول فيه “هل ستنتخب الرئيس لولاية ثانية؟”، طالبًا من الجمهور أن يجيب على السؤال بصراحة.

وجاءت كل الإجابات التي عرضها “موسى” في الجزء الأول من برنامجه بـ “نعم”، حيث أكد عدد كبير من المشاهدين أن السيسي حقق إنجازات كبيرة، مطالبين إياه بالنظر لإرتفاع الأسعار.

وتقدم “موسى” بالتهنئة للرئيس وقيادات القوات المسلحة لرفع العلم المصري على حاملة الطائرات “جمال عبد الناصر”، منوهًا إلى أن مصر رقم 21 ضمن الدول التي تمتلك حاملة طائرات على مستوى العالم، والأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وأعلن “موسى” أن برنامجه سيتواجد في رمضان على الهواء مباشرة، ولكن تم تعديل موعد ظهوره ليكون في العاشرة وحتى الحادية عشرة مساءً، وليس من الثامنة وحتى الحادية عشرة كما كان.

بنر الابلكيشن