خبر وفاة يغضب صلاح عبدآلله من "الفجر" - E3lam.Com

سيطرت حالة من الغضب على بعض الإعلاميين، والفنانين بسبب عنوان “مضلل” لخبر نشره موقع “الفجر” وجاء بعنوان “وفاة صلاح عبد الله في حادث أليم”. واختار الموقع العنوان تعليقا على الأحداث التي شهدها مسلسل “الخروج”، حيث توفي الفنان صلاح عبد الله في الحلقة، إثر إنفجار قنبلة في أحد المصانع المهجورة بمدينة السادس من أكتوبر، ولم تستطع قوات الشرطة إنقاذه من هناك.

وعبر الفنان صلاح عبد الله عن استياءه من عنوان الخبر المنشور حيث علق عليه قائلا: “طب بذمتكم وصيامكم وبكلمة حق ترضي الله ينفع خبر بالشكل دا الصبح كدا.. حتى وان كان بيتكلم عن عمل درامى”.

صلاح

ومن جانبه طالب الإعلامي محمد سعيد محفوظ، رئيس تحرير جريدة “الفجر”، عادل حمودة، باعتذار فوري، ومعاقبة المخطئ، حيث علق قائلا: “لا يوجد ما يضارع كاتب وناشر هذا الخبر في الخسة والانحطاط، وننتظر اعتذاراً فورياً وعقاباً للمخطئ من الأستاذ عادل حمودة!”.

سعيد محفوظ

كما علق أيضا المنتج، والسيناريست محمد العدل قائلا: “الأدب فضلوه على العلم وعلى الصحافة دي لا مبادئ ولا أخلاق.. ولا مهنية”.

وقام موقع الفجر بدوره بتغيير عنوان الخبر واضافة اسم المسلسل في العنوان ليصبح: “وفاة صلاح عبدالله في حادث أليم بمسلسل “الخروج”

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-06-18 10:09:33Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comÿþÿ–$•#žÿ

كان إعلام. أورج قد نشر مقالا حول واقعة مشابهة في مسلسل الميزان يمكنك الإطلاع عليها:

نرمين سعد الدين تكتب: إلى صبري فواز.. كفى بالله وكيلًا 

نرشح لك

دعاء فاروق تكتب: الكماشة رقم (١) في مصر.. قناة الحياة سابقًا

تعرف على معنى ”الدوندو” في إعلان جهينة

شارك واختر.. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن