بيومي فؤاد يظهر على تويتر

بعد تصدره لقائمة الفنانين الأكثر تواجدًا في دراما رمضان هذا العام، بمشاركته في 7 مسلسلات تليفزيونية وبرنامج إذاعي والعديد من الإعلانات، قرر الفنان بيومي فؤاد بأن “يطارد جمهوره” في كل مكان ويدخل عالم موقع التواصل الاجتماعي “Twitter”.

ونشر بيومي فيديو له في أول تدوينة يكتبها على الموقع الشهير، ليُخبر جمهوره بأن هذه أول تغريدة له وبأن هذا الحساب رسمي.

 

وحرص زوار Twitter على الترحيب ببيومي فؤاد والاحتفاء به على طريقتهم الخاصة.

Bayoumi Fouad على تويتر_ _#تغريدتي_الأولى https___t.co_3MbrfJxEcq_

gfht

ويشارك “فؤاد” هذا الموسم الرمضاني في العديد من الأعمال الدرامية، في مقدمتها مسلسل «رأس الغول» مع المخرج أحمد سمير فرج ومحمود عبدالعزيز، الذي رشحه بنفسه للمشاركة في العمل الى جانب كل من ميرفت أمين وفاروق الفيشاوى، ويجسد بيومي من خلال المسلسل شخصية «ماهر» المسجون إلى جانب «درويش» الشخصية التي يجسدها «الساحر» ضمن الأحداث وتجمعهما علاقة صداقة قوية حيث يلجأ إليه درويش ويطلب أن يختبئ بمنزله بعد هروبه من السجن ويقبل استضافته حتى تطارده الشرطة.

ويشارك «بيومي» فى مسلسل «هى ودافنشي» للمخرج عبدالعزيز حشاد وهو من تأليف محمد الحناوي، وهو العمل الذي يجسد فيه شخصية لواء شرطة يدعى «فريد» وهو نموذج فاسد يقوم بتعذيب المساجين ويستغل منصبه في تحقيق مصالح شخصية.

ومن الأعمال التى يشارك فيها أيضًا مسلسل «بنات سوبر مان» للمخرج حسام علي، ويجسد فيه شخصية مالك لأحد الملاهي الليلية، يخالف القانون من أجل الربح، بمشاركة انتصار ويسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج.

ويتواجد أيضا كأحد أبطال مسلسل «نيللي وشريهان» بترشيح من المخرج أحمد الجندي، وانتهى بيومي من تصوير معظم مشاهده في العمل، ويجسد خلاله دور رجل أعمال يمتلك ثروة ضخمة، ورغم ذلك يعشق الحارة الشعبية وتربطه علاقة بواحدة من أهلها يتزوج منها مما يتسبب له في مشاكل مع ابنته التي تجسدها «دنيا سمير غانم».

وضمن مسلسل «الميزان» للمخرج أحمد خالد موسى يظهر «بيومي» في شخصية رجل دولة فاسد ومتسلط وقوي يتحكم في كل من حوله ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا وناهد السباعي.

وكذلك يظهر بيومي كضيف شرف في مسلسل «أفراح القبة»، للمخرج محمد ياسين إلى جانب منى زكي وجمال سليمان وإياد نصار.

ولم يكتف بيومي بالدراما التلفزيونية حيث انتهى مؤخرًا من تسجيل العمل الإذاعي «مين معايا» للكاتب مجدي الكدش، وبطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم.

نرشح لك

حلقة القيصر الـ 15 للكبار فقط

دعاء فاروق تكتب: الكماشة رقم (١) في مصر.. قناة الحياة سابقًا

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن