بوسي ترقص على "آه يا دنيا" بعد اكتشاف مقلب رامز

وقعت الفنانة الشعبية بوسي ، اليوم الخميس، ضحية للمقلب الذي دبره الفنان رامز جلال، ببرنامجه “رامز بيلعب بالنار”، المذاع على قناة mbc مصر.

بوسي استقبلت المقلب بضرب رامز وسبه، مضيفة ” بتستفيد إيه من اللي بتعملوا فينا ده؟”، وبعد أن قام رامز باحتواء غضبها، قامت بوسي بغناء “آه يا دنيا”، والرقص عليها، كما اختتمت الحلقة قائلة “استنوني مع المفتري الظالم رامز جلال في رمضان وحسبي الله ونعم الوكيل”.

رامز وصف بوسي، خلال مقدمة البرنامج بـ”بطلة العالم في أغاني التحرش”، مضيفًا أن البرنامج ينتقم منها، لأنها “اتهورت وعملت أغنية اسمها أنا مارلين مونرو”.

كشف رامز، عن الاسم الحقيقي لبوسي، مؤكدًا أن اسمها “ياسمين”، بينما أوضحت بوسي، خلال الحوار الصحفي “الوهمي”، الذي أجرته معها احدة من فريق البرنامج، أن مثلها الأعلى الفنان الشعبي حكيم، مؤكدة أنها لم تجر أية عمليات تجميل، ولكنها خسرت وزنها، الذي اكتسبته نتيجة تناولها بعض الأدوية التي تسبب السمنة.

يُذكر أن فكرة البرنامج تعتمد على استضافة رامز لمجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران به، ويحاولون الهروب منه.

نرشح لك

أبو تريكة: هؤلاء اللاعبون ساندوني بعد التحفظ على أموالي

محمد عبد الرحمن يكتب: الجمهور لا يرحم

شارك واختار .. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن