الغيرة سبب شائعة زواج كويتي من أربع نساء

صرّحت خلود الزهاري، زوجة الكويتي الذي ادعى البعض أنه تزوج من 4 سيدات في ليلة واحدة، بأن الصورة التي انتشرت هي مجرد إعلان لفساتين زفاف تم تصويره في أحد الفنادق، حيث أكدت أنها رفضت أن يقوم زوجها بتصوير الإعلان وحده مع “الموديلز” بدافع الغيرة،  وقامت بالوقوف إلى جانبه مباشرة أثناء التصوير.

تابعت “الزهاري” تصريحاتها من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً الذي يُقدمه عبر فضائة دريم، موضحةً أن الصورة انتشرت بسبب كثرة المتابعين لديها عبر “إنستجرام”، وبسبب نشر الخبر في جريدة الراي الكويتية، كما أشارت “الزهاري” إلى أنها تقبلت الأمر بروح رياضية.

جدير بالذكر أنه كان قد انتشرت على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، شائعة عن شاب كويتي تزوج أربع فتايات في ليلة واحدة.

وقد صرحت صحيفة “الراي” الكويتية أن هذا الشاب مر بتجربة زواج فاشلة، وتم انفصاله من زوجته بعد شهور قليلة من الزواج، وقالت له أن لا يوجد فتاة ترضى الارتباط به مرة أخرى، وأنه لا يستطيع الزواج من امرأة غيرها، فتحداها وقال لها أنه سيتزوج أربع فتايات في ليلة واحدة، وبالفعل تم زواجه من أربعة بمبلغ 500 ألف درهم كمهر لزوجاته، و100 ألف درهم لقضاء شهر العسل معهم، وكان هذا الزواج تحديا وانتقاماً لرجولته.

 

نرشح لك 

أبو تريكة: هؤلاء اللاعبون ساندوني بعد التحفظ على أموالي 

محمد عبد الرحمن يكتب: الجمهور لا يرحم