أسماء مصطفى تطالب بإبعاد طلاب الثانوية عن السوشيال ميديا

طالبت الإعلامية أسماء مصطفى، من أولياء الأمور، بإبعاد أبنائهم، طلبة الثانوية العامة، الذين يؤدون الامتحانات خلال هذه الأيام، عن مواقع التواصل الاجتماعي، لحمايتهم من التوتر، بسبب تسريب الامتحانات على بعض صفحات على السوشيال ميديا، والتي دفعت الوزارة إلى إلغاء وتاجيل عدة امتحانات.

أضافت أسماء، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “نهار جديد”، المذاع على قناة “النهار اليوم”، إن ما يحدث الآن، وينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي “يتعب الأعصاب”، وتابعت: “ممكن حتى بعد تسريب الامتحان محدش يلحق يوصله الإجابات لأن اللجان بتاخد الموبايل.. لكن مواقع التواصل والمواقع الإخبارية بتنشر أنباء التسريب فالطالب العادي المجتهد وأسرته بيحسوا إن فيه توتر والطالب بيبقى معندوش طاقة”.

أكدت أسماء أن العديد من الرسائل وصلت إليها، وتطالبها بمناقشة ملف التعليم، موضحة أنها لا تتجاهل هذه الرسائل، وستحاول فتح ملف أوضاع ومشكلات التعليم في مصر، قبل نهاية شهر رمضان، وإذا لم يسعفها الوقت، فستقوم بفتح الملف عقب عيد الفطر المبارك.

وجهت أسماء حديثها إلى أولياء الأمور قائلة “قلبي معاكم”، مضيفة : “في خطأ كبير مش صغير.. ولابد من تطوير منظومة التعليم وإحنا عارفين إنها إرث ثقيل وإحنا عارفين أنها أهم مشروع قومي في حياتنا وعلى كل المستويات لو لغني ولا لفقير”.

نرشح لك

بالصور: فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

تعرف على أظرف أم في إعلانات رمضان

شارك واختر.. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن