مؤسس فيس بوك متهم بـ"الإرهاب"

وجه وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد إردان، اليوم السبت، اتهامات عدة ضد مارك زوكربيرغ مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا:” إن هذا الموقع تحول إلى “مسخ” منذ بدء ما وصفها بـ ”موجة” الإرهاب الفلسطيني”.

وأشار إردان، في حوار مع القناة الإسرائيلية الثانية، إلى أن جزء من دماء من قتلوا يتحمله مؤسس “فيسبوك”، متهمًا موقع التواصل الاجتماعي الشهير بأنه “يقوض عمل الشرطة الإسرائيلية”.

اعتبر إردان، أن شبكات التواصل الاجتماعي بمثابة “مساندة” لتفاقم ظاهرة الإرهاب التي باتت تنتشر انتشارًا كبيرًا الآونة الأخيرة، مؤكدًا أن:” “فيسبوك” جلب معه ثورة إيجابية رائعة للعالم، لكن للأسف نرى أن الموقع تحول إلى مسخ منذ اندلاع موجة الإرهاب”.

أضاف أن الجيل الجديد من الفلسطينيين يستعين بشبكات التواصل الاجتماعي بغية التحريض وبث الأكاذيب”، متابعًا:” أن مرحلة التحريض يتبعها خروج أحدهم لتنفيذ عملية قتل”.

اعتبر وزير الأمن الإسرائيلي، أن عدد كبير من الإسرائيليين الذين قتلوا بمن في ذلك في العملية التي وقعت يوم أمس بالخليل، يتحمل المسؤولية عن دمائهم مدير فيسبوك” مارك زوكربيرغ.
وقُتل مستوطن إسرائيلي وأصيب ثلاثة آخرون، أمس الجمعة، في عملية إطلاق نار جنوب مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وذكرت مصادر إسرائيلية، أن مقتل مستوطن وإصابة ثلاثة آخرين بينهم إصابة خطيرة، بإطلاق نار على السيارة التي كانوا يستقلونها على شارع “60” قرب مستوطنة “عتنائيل”، جنوب مدينة الخليل.

نرشح لك

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

أفراح القبة: ما حدث في المسلسل ولن تقرأه في الرواية

شارك واختار .. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن+-