ظهور نادر لوالدة جميلة عوض

في ظهور نادر لها، حضرت الفنانة راندا والدة الفنانة الشابة جميلة عوض، العرض الخاص لفيلم “من 30 سنة” الذي أقيم مساء الثلاثاء بحضور ابنتها؛ إحدى بطلات العمل، وعدد من الفنانين المشاركين بالفيلم وبالإضافة إلى بعض النجوم الذين حرصوا على تهنئة زملائهم.

7MN
جميلة عوض ووالدتها الفنانة راندا والفنان محمد مهران

كانت “راندا” قد قدمت عدد من الشخصيات التي ارتبطت في أذهان الجمهور، مثل دورها في مسرحية “ريا وسكينة” حيث جسدت ابنة الفنانة شادية، كما ظهرت في فيلم “السقوط” مع الفنانة مديحة كامل، وشاركت في فيلم “يوم مر ويوم حلو” مع الفنانة فاتن حمامة، وقامت بدور إيفيت سمحون في مسلسل “رأفت الهجان”، بجانب ظهورها أيضًا كموديل في بعض الكليبات ومن أشهرها “معقول نتقابل تاني” مع الفنان هاني شاكر.

جدير بالذكر أن فيلم “من 30 سنة” بطولة احمد السقا ومنى زكي وشريف منير ونور وميرفت أمين وصلاح عبد الله ويعد هو الانتاج السنيمائي الأول لشركة “تالنت دبليو إم” لصاحبها منظم الحفلات والمنتج “وليد منصور”.

ويدور الفيلم حول كوابيس تطارد شريف منير في كل ليلة يغط خلالها في النوم، وفي كل حلم يجد نفسه يقتل شخصية لا يعرفها، وعندما يستيقظ يقتلهم بالفعل، فيلجأ إلى صديقه أحمد السقا لعله يساعده في مشكلته، والذي ينطلق لإبلاغ الشرطة عن تلك الجرائم القاسية، ليخلو له الجو ويفوز بحب صديقتهما منى زكي التي يتعلق قلب شريف بحبها أيضا.

نرشح لك

 خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن