نيللي كريم تكشف عن موهبة جديدة

علقت الفنانة نيللي كريم، على ما تردد حولها خلال الآونة الماضية، عن رغبتها في الاتجاه إلى خوض تجربة الإخراج، قائلةً: أحب الإخراج جدا، وقد يكون أكثر من حبي للتمثيل، وأتمنى أن يأتي يوما وأخوض هذه التجربة”.

وعن تعاملها مع المخرج شوقي المجري، قالت كريم، خلال حوارها لـ( (cnn) بالعربية، قالت :”سعيدة بالتعاون مع المخرج شوقي الماجري، الذي أعتبره إضافة بالنسبة لي، وتجربتي مع الماجري هي ثاني تعاون معه بعد مسلسل “هدوء نسبي”، وهو من المخرجين الذين يمتلكون رؤية خاصة، لذلك لا يشارك إلا في الأعمال الدرامية التي تحمل رسالة وثقلا فنيا”.

كما أعربت عن سعادتها لتكرار تعاملها مع الكاتبة مريم نعوم، مؤلفة مسلسل “سقوط حر”، مضيفةً: ” مشاركتي للمرة الرابعة مع الكاتبة مريم نعوم بعد مسلسلات “ذات” و”سجن النسا” و”تحت السيطرة”، نابعة من الثقة المتبادلة بيننا، ومدى التفاهم والانسجام الذي يجمعنا ونتيجة تكرار التجارب الناجحة معا، وكانت متميزة هذا العام كعادتها”.

وأكدت كريم، لم تقيم نفسها حتى الآن، خلال مسيراتها الفنية، تاركة ذلك للجمهور، موضحة أن:” لا أقيم نفسي لأن الجمهور هو الوحيد الذي له الحق في تقييم الفنان، والمنافسة في النهاية تخدم الصناعة، خاصة وأن الدراما المصرية تعتبر الأولى عربيا ويجب الحفاظ على مكانتها بتقديم أعمال مهمة”.

وعلى الصعيد السينمائي، أشارت الفنانة نيللي كريم إلى أنها :”أنتظر عرض فيلم “يوم للستات”، مع إلهام شاهين وهالة صدقي ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي، وأقدم فيه دورا مختلفا، أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

نرشح لك

 خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن