تفاصيل اعتداء "بودي جارد" مدرسة على أولياء الأمور

فايزة أحمد

عرض برنامج “صباح أون”، الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مع الإعلامي خالد تليمة، صباح اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يُظهر قيام “بودي جارد” تابع لمدرسة خاصة بالاعتداء على أولياء الأمور، أثناء تنظيمهم وقفة احتجاجية، اعتراضًا على زيادة المصروفات.

وعلق تليمة، على هذه الواقعة ساخرًا:” طيب ما تضربوهم بالمرة”، مضيفًا:” إيه المدرسة دي؟.. وإيه المأساة اللي احنا وصلنا لها دي!”.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد قابيل، أحد أولياء الأمور، تفاصيل الواقعة، وكيف بدأت ملابستها إلى أن وصل الوضع إلى حد الاعتداء علي أولياء الأمور حين اعترضوا على هذه القرارات، حيث قال:” إن المدرسة أصدرت قرارًا مفاجئًا لهم بزيادة المصروفات إلى (18 ألف) جنية بدلًا من (15 ألف) جنية، وذلك دون سابق إنذار أو حتى توضيح أسباب هذه الزيادة”.

أشار قابيل، إلى أن إدارة المدرسة خلال الثلاث سنوات الماضية، قامت بزيادة المصروفات إلى أن وصلت إلى الضعف، وذلك دون توضيح للأولياء الأمور، لافتًا إلى أن أولياء الأمور عقب هذه الزيادة، قاموا بتجميع أنفسهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتفقوا على تنظيم وقفة احتجاجية على هذه القرارات.

أوضح قابيل، أن أولياء الأمور لم يتخذوا قرار تنظيم وقفة احتجاجية إلاّ عقب قيامهم بالحديث وديًا مع إدارة المدرسة، التي بدورها رفضت التراجع عن قراراتها، مضيفًا:” قالولنا لو مش عاجبكم انقلوا ولادكم”.

استنكر ولي الأمر، قيام الإدارة بإنكار هذه الإجراءات والقرارات التي اتخذوها مؤخرًا، معلقًا:” وعدونا بتخفيض المصروفات واعتذروا، وفي الأخر تراجعوا عن كل القرارات دي في الأخر واعتدوا علينا”.

https://www.youtube.com/watch?v=ENsHWa3hwpk

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن