سعودي منتقدًا الإسكان: عاوزين يلموا فلوس وخلاص

علق الإعلامي هيثم سعودي، على قرار وزارة الإسكان الذي مفادها السماح لأصحاب العقارات في المدن الجديدة بالتعلية، وذلك مقابل دفع غرامة مالية، وفقًا لضوابط محددة، معلقًا:” طبعًا قرار زي دا له ضوابط محددة وصارمة”.

أوضح سعودي، أثناء برنامجه “صباحك عندنا” الذي يُبث عبر فضائية “المحور” صباح اليوم الثلاثاء، أن من بين هذه الضوابط التي فرضتها الوزارة ألا يكون قد سُمح لهذه المباني والعقارات مسبقًا بالتعلية، وإنما من يكون له هذا الحق لم يسبق قيامه بالتعلية مُطلقًا، كما أن من بين هذه الشروط أن تستوعب شبكة الصرف الصحي التي تتواجد في المنطقة نفسها، الكثافة التي تتنج عن هذه التعلية.

وأضاف سعودي، كما أن من الشروط المهمة لهذا القرار أن يكون الموقف المالي لصاحب القرار سليمًا، ولم يثبت عليه أيّ مخالفة سواء كانت مالية أو غيرها، موضحًا:” يعني ما يكونش عليه أيّ مديوينات لمجلس المدينة الجديدة علشان يتمتع بحق زي الحق دا” .

وأكد أنه لا يوجد توضيح من قِبل الوزارة حتى الآن، بشأن هذا القرار، معلقًا:” فيه ناس ممكن تشوف قرار زي دا أنهم بيلموا فلوس وخلاص!”.

وطالب مقدم برنامج “صباحك عندنا”، بضرورة  توضيح أسباب هذا القرار والفائدة التي تعود على الدولة جراء اتخاذه، معلقًا:” تقولنا القرار دا ليه هل علشان محتاجين مباني أكتر في المدن الجديدة علشان تخفف الكثافة عن المدن المزدحمة؟ ولا ايه بالظبط”.

1

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن