فؤاد عن "كثرة أعماله": مش جديد عليا

علق الفنان بيومي فؤاد، على التعليقات الساخرة التي طالته خلال شهر رمضان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لظهوره في العديد من الأعمال الدرامية التي عُرضت هذا العام، قائلًا:” دا مش جديد عليا أنا متعود على كدة من وقت ما كنت بشتغل في المسرح”.

أشار فؤاد، أثناء استضافته خلال برنامج “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الأربعاء، مع الإعلامي تامر أمين، إلى أنه كان يشارك في أكثر من مسرحية في وقت واحد، بالرغم من أن كل مسرحية كانت تتناول قضية مختلفة في مكان مختلف، ما جعله يعتاد على المشاركة في أكثر من عمل في الوقت ذاته، ساخرًا:” د أنا اليومين دول مقل في أعمالي”.

وأرجع فؤاد، سبب رغبته في أكثر من عمل في وقت واحد، إلى أن معظم الأدوار التي تعرض عليها في مجملها يكون جيدًا، كما يرى نفسه فيها، وهو ما يشجعه على الموافقة، مضيفًا:” بالرغم من كثر أعمالي إلاّ أنني أحرص على التنوع في اختياري للأدوار الدرامية بين الكوميدي والتراجيدي.”

أكد أنه :”يسعدني المشاركة في الأعمال الهامة بغض النظر عن مساحة الدور أو المقابل المادي، وما يهمني قبل التوقيع على أي عقد درامي قراءة الاسكريبت وهناك بعض المخرجين لا أقرأ وراءهم وأقبل العمل معهم دون مناقشة”.

وحول قدرته على تنظيم وقته في تصوير المسلسلات العديدة خلال شهر رمضان، قال:” إنني طلبت من إنتاج توفير طبيب لي في موقع التصوير في الأسبوع الأخير قبل رمضان بسبب الإرهاق الشديد”.

يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن