رأي بيومي فؤاد الذي أغضب محمد رمضان

قال الفنان بيومي فؤاد إنه يتفق مع الفئة التي ترفض نوعية المسلسلات مثل “الأسطورة”، لأنها تُولد عنف، بالرغم من إعجابه وحبه الشديد لـ “محمد رمضان” ولكنه يختلف معه فيما يقدمه.

تابع فؤاد خلال استضافته في برنامج “عيش صباحك” الذي يذاع يوميًا على إذاعة راديو نجوم إف إم ويقدمه مروان قدري: “محمد رمضان وعد الجمهور وقال اعتبروا بدايتي هي شد أجزاء، وكان نادم على ما قدمه سابقًا”، ويرى “فؤاد” أن “رمضان” قد خانه الاختيار حتى في الشخصيتين، في نفس السياق عبر عن فرحته بعودة الفنانة فردوس عبد الحميد مرة أخرى للتمثيل.
https://www.youtube.com/watch?v=_v3RSwqDI9M

من جانبه سخر الفنان محمد رمضان من تصريحات الفنان بيومي فؤاد وقال “رمضان” عبر حسابه “الرسمي” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ما شاء الله.. وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي؟! ده إنت تمسك القلم بقى وتشتغل ناقد (بصوت رفاعي الدسوقي)”.

سخرية “رمضان” من بيومي فؤاد تطرقت بشكل غير مباشر لكثرة الأعمال التي شارك فيها “فؤاد” في موسم رمضان، حيث أطل من خلال 8 مسلسلات دفعة واحدة، وهذا ما يعني أن ليس لديه الوقت الكافي لمشاهدة الأعمال.

المنشور الذي كتبه رمضان عبر “فيس بوك” قد أجرى عليه العديد من التعديلات، حيث وصف بيومي فؤاد في أحد التعديلات التي أجراها بـ”النحيت”، مُطالبًا إياه بالتركيز في عمله.

نرشح لك

[ads1]

المذيعة التي أعلنت نجاح الإنقلاب وفشله

تفاصيل ما يحدث في تركيا ‎

دليلك المختصر للأحداث في تركيا

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن