مجاهد: أردوغان كان بيدور على "نقاب" عشان يهرب

علق عزمي مجاهد على تواجد كلا من عبد الرحمن يوسف القرضاوي ومعتز مطر في ميدان تقسيم بتركيا خلال احتجاجات الأمس، بأن هذا الميدان مخصص “للشواذ”، نظرًا لأن المتواجدين كانوا مؤيدين للرئيس التركي والرافضين للانقلاب العسكري، مُضيفًا أن نهايتهما الموت، وأكمل: “مصر قد نجت من أن تصبح مثل تركيا بفضل رئيسها وتوحد شعبها وجيشها معا”.

وأكد “مجاهد” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “انفراد” الذي يقدمه سعيد حساسين، عبر قناة العاصمة، أن أردوغان كان يبحث عن “نقاب” لارتدائه حتى يتمكن من الهرب، كما فعل مرشد جماعة الإخوان المسلمين “محمد بديع”، ومن ثم فإن الدور على حكام قطر.

وتابع ساخرًا: “قناة الجزيرة تنقل أخبارًا مغلوطة عن استقرار الأوضاع في تركيا وفشل الانقلاب”، وأنهى حديثه قائلاً: “أنا شمتان قوي في أردوغان”.

وأشاد “مجاهد” بتغطية التلفزيون المصري لأحداث تركيا قائلا “أول مرة أشوف تغطية مميزة للتلفزيون المصري”، مشيرًا إلى أن الجيش التركي لم يقدم على هذا الأمر إلا بعد أن رأى أردوغان سيعمل على “خراب” تركيا ومساندة الإرهاب وتمويلهم ومقاطعة الدول، لافتًا إلى أن الشعب التركي هو من يدفع الثمن وأنه ضحية لقيادة غير أمينة.

وذكر مجاهد أن مصر هي الدولة الوحيدة التي تنعم بالاستقرار على الرغم من المؤامرات التي تواجهها قائلا “كل اللي تآمر عليها مصر هتحاربهم بنفس السلاح في عقر دارهم، وكل اللي تآمروا علينا بنردلهم الصاع صاعين.”

https://www.youtube.com/watch?v=emXa9ugA-Jc

نرشح لك

[ads1]

المذيعة التي أعلنت نجاح الإنقلاب وفشله

تفاصيل ما يحدث في تركيا ‎

دليلك المختصر للأحداث في تركيا

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن