أحمد موسى يؤكد: القرضاوي من أهل النار!

شن أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي” هجومًا حادًا على الدكتور يوسف القرضاوي بسبب دفاعه عن أردوغان بعد فشل محاولة الانقلاب التي تعرض لها، قائلًا إن الملائكة تحميه وتحرسه لذلك فشل الانقلاب، مؤكدًا أنه سيكون من أهل النار لأنه من المنافقين.

واصل “موسى” هجومه على “القرضاوي” خلال حلقة الأحد من برنامجه الذي يُعرض عبر قناة صدى البلد، قائلًا: “لولا انه راجل كبير في السن كنت قلت له كلام يليق بيه، هو واحد من العصابة الإرهابية”، كما وصفه بـ”خادم وعميل” أمريكا وأردوغان.

تابع أحمد موسى: “انت عايز إيه من الدنيا، انت مش هتعيش قد اللي عيشته، انت عايز إيه من أردوغان، يعني هو أردوغان أهم من ربنا اللي هيسألك عن فتاوى الإرهاب اللي اديتها للناس… انت عالم في الإرهاب فقط والأزهر بريء منك”
كان الدكتور يوسف القرضاوي، قد وجه رسالة إلى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أكد فيها تضامنه معه، مهنئًا بفشل محاولة الانقلاب العسكري عليه ليلة الجمعة الماضية.

وقال القرضاوي: “الله معك وشعوب العرب والمسلمين معك، وكل الأحرار في العالم معك، ونحن علماء الأمة الإسلامية في المشارق والمغارب معك.. وجبريل وصالح المؤمنين، والملائكة بعد ذلك ظهير.”

وأضاف: “كلنا معك؛ لأنك مع الحق ضد الباطل، ومع العدل ضد الظلم، ومع الشعوب ضد المستبدين، ومع الحرية ضد الجلادين، ومع الشورى والديمقراطية ضد الذين يسوقون الشعوب بالسوط، ويقهرونها بالعنف.” وتابع القرضاوي: “أيها الرئيس الكريم.. سر في طريقك المستقيم؛ لتبني تركيا كما تريد، وكما نريد، تقود الناس إلى الحق، وتدعوهم إلى الرشد، وتنصر المستضعفين، وتؤيد المضطهدين، ونحن معك.. نشد أزرك، ونساندك مع حزبك وأنصارك. والله تعالى يقول: {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ}.”

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا