أول لقاء للشاب المعتدى عليه من قريب نائبة البرلمان‎

أذاع برنامج “90 دقيقة” أول لقاء مع الشاب بلال درويش، المعتدى عليه من ابن شقيقة النائبة زينب سالم، وقال “بلال” إنه كان يحاول الدفاع عن شقيقته ووالدته بعدما عاكسهما ابن شقيقة النائبة، ولكنه اعتدى عليه بالسكين و”الشوم”، على حد ذكره.

وقالت شقيقة الشاب “بلال درويش”، المعتدى عليه من ابن شقيقة النائبة زينب سالم، إن أخيها تعرض لنزييف شديد في المعدة ويعاني من خلل في وظائف الأعضاء، بعدما تعرض للطعن بسكين من قبل ابن شقيقة النائبة.

وأضافت “إيمي درويش” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين في حلقة اليوم الأحد من برنامجها “90 دقيقة”، المذاع عبر شاشة “المحور” أن الرأي عام صب تركيزه على واقعة الاعتداء على النائبة في قسم أول مدينة نصر، وانصرف عن متابعة المشكلة الرئيسية وهي تعدي ابن شقيقها على أخيها.

وتابعت: “كلهم ركزوا مع واقعة ضرب النائبة وسابوا أصل المشكلة وهي إن النائبة دخلت القسم علشان تطلع ابن اختها اللي كان هيقتل أخويا”، مشيرة إلى أنها أبلغت السفارة النرويجية بالقاهرة للتحقيق في الواقعة، لأنها وشقيقها يحملان الجنسية النرويجية.

وكانت نيابة مدينة نصر أول قد بدأت الجمعة الماضية برئاسة المستشار محمد حته وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، تحقيقا موسعا في واقعة اتهام ضابط شرطة بقسم شرطة مدينة نصر بالتعدي علي النائبة زينب سالم بالضرب.

وكشفت تحقيقات المستشارين عبد الرحمن أمين وأحمد مصلح وكيلي النائب العام عن أن بداية الواقعة ترجع إلى سير شاب مع شقيقته ووالدته فى الشارع وتصادف معه مرور ابن شقيقة النائبة الذى أعجب بالفتاة فاعترض طريقها وتحرش بها لفظيا.. تدخل علي إثرها شقيقها، فبادره المتهم بطعنة نافذة في البطن نقل علي إثرها للمستشفى غارقا في دماءه.

وأشارت التحقيقات إلى أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على المتهم ونقله لقسم الشرطة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وأوضحت التحقيقات أن النائبة حضرت إلى القسم فور علمها بالواقعة.

نرشح لك : علبة فاخرة من مدير الأمن للنائبة المعتدى عليها ‎

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن