10 صور من عزاء الفنان حمدي السخاوي‎

أقيم عزاء الفنان الراحل حمدي السخاوى، مساء الأربعاء، بمسجد “الحامدية الشاذلية” بمنطق المهندسين، حيث حرص العديد من الفنانين على الحضور لأداء واجب العزاء.
وحضر العزاء كل من الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنان أحمد صيام، والفنان أشرف طلبة.

يذكر أن الفنان الراحل حمدي السخاوي توفى مساء الاثنين الماضي، إثر أزمة قلبية، وكانت أخر أعماله فيلم ” الباب يفوت أمل” بطولة شريف سلامة ودرة، المقرر طرحه بدور العرض الأيام المقبلة.

وقال “مؤمن” نجل الفنان حمدي السخاوي، الذي توفى مساء اليوم الاثنين، أن والده توفى عقب أدائه صلاة العصر في منزله، مؤكدًا أن والده لم يكن يعاني من أي متاعب أو أمراض مزمنة أو غيرها، وأنه كان يتمتع بصحة جيدة للغاية، حسب ما جاء بموقع اليوم السابع
.
أضاف نجل السخاوي، أن والده كان في المنزل واستيقظ من نومه، وأدى صلاة العصر، وعقب انتهائه منها، جلس في صالة المنزل، وفوجئت الأسرة، بأنه لا يتحدث ولا ينطق، ليكتشفوا أنه فارق الحياة، عقب الاستعانة بأحد الأطباء، الذى فسر الأمر بأن الوفاة جاءت نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة.

واشتهر الفنان السخاوى بتقديمه لشخصية الرجل الأجنبي، أو الخواجة، نظرا لملامح وجهه التي تقترب إلى حد كبير من الأوروبيين، بعينه الخضراء، ووجه الأبيض وشعره الأصفر.

عمل السخاوى بالكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها “محمود المصري”، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، والمخرج مجدى أبو عميرة، وأعمال أخرى منها ” لا أحد ينام فى الإسكندرية، من أطلق الرصاص على هند علام، الملك فاروق، راجل وست ستات”، وله العديد من الأعمال فى السينما أيضًا، منها “محترم إلا ربع، بوشكاش، الزمهلاوية”

تصوير : شريف عبد ربه

عزاء8 عزاء9 عزاء10 عزاء عزاء2 عزاء3 عزاء4 عزاء5 عزاء6 عزاء7

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن