أسماء مصطفى: أنصار الإخوان عملاء لـ"المخابرات التركية "

استنكرت الإعلامية أسماء مصطفى، ما وصفته بـ”هجوم” أنصار جماعة “الإخوان المسلمين” على الجيش المصري، وذلك على ضوء محاولة “الانقلاب الفاشلة” التي شهدتها تركيا، الجمعة الماضية، قائلة:” أنصار جماعة الإخوان مش بيسيبوا فرصة غير ويهاجموا الجيش المصري، وفاكرين نفسهم معارضة”.

وتساءلت مصطفى، أثناء برنامجها “نهار جديد” الذي يُبث عبر فضائية “النهار اليوم” صباح اليوم الخميس،: “هو فيه معارضة معاها الفلوس والحسابات اللي في البنوك دي كلها؟”، مضيفةً:” المعارضة اللي بجد اللي ضحوا بحياتهم وحياة أولادهم زي ما كتب التاريخ علمتنا”.

وأكدت مصطفى، أنه _بحسب تاريخ حزب العدالة والتنمية التركي- فإنه يقوم بتجنيد الكثيرين من دول مختلفة تحت شعارات “حلم الخلافة الإسلامية”، ليكونوا بمثابة “جواسيس” على بلادهم لصالح تركيا، مشيرة إلى أن هؤلاء الذين يُجندوا لصالح تركيا يكون منهم الإعلاميين والفنانين والسياسيين الذي يدعون طيلة الوقت بأنهم جزء من المعارضة.

أضافت: “معظم الناس اللي كانوا محسوبين علينا أيام مرسي أنهم معارضة وكانوا ليل نهار في قنواتهم عرفنا بعد كدة أنهم تبع تركيا”، متابعةً:” في الآخر بيروحوا يشتغلوا لصالح المخابرات التركية ضد بلدهم”.

اعتبرت مقدمة برنامج “نهارجديد”، ثورة 30 يونيو بمثابة “نهاية” الجماعة وشعاراتها الدينية التي كانت تدعيه دائمًا، ما جعلهم يظهرون أمام الجميع بأنهم “تجار دين ودم”، مضيفةً:” لما ما بقاش ليهم مكان في مصر بعد 30يونيو، مكنش فيه قدامهم غير المخابرات التركية اللي فتحتلهم ايديها ورحبت بهم” .

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن