صاحب تمثال السيسي مُتهم بالانتماء للإخوان!

أحمد حسين صوان

هاجم حسام مصطفى، صاحب تمثال الرئيس عبد الفتاح السيسي منتقديه، قائلًا: “أنتم تحاسبونني على الموهبة التي منحنى بها الله، أم على اختيار شخصية “السيسي” التي فرضت عليّ؟”، موضحًا أنه يتم صناعة تماثيل لشخصيات معروفة ومشاريع قومية، طوال العام الدراسي، من أجل الحصول على درجات في أعمال السنة، وقد يبلغ عدد الأجسام التي يتم نحتها طوال الفصل الدراسي، نحو 15 مجسم لكل طالب.

وأكد أن أحد الأساتذة بالكلية، هو من طلب منهم، نحت تمثال للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولم يكن الأمر باختياره، مشيرًا إلى أنه نفذ مشروع نحت لقناة السويس الجديدة من قبل، مشيرًا إلى أنه لم ينتمي إلى تيار سياسي، ولا علاقة له بها من قريب أو بعيد، على حد وصفه.

وكشف عن تلقيه العديد من الاتهامات، بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، بسبب ترك لحيته، مبررًا ذلك بأنه يحب مظهره في وجود اللحية، وأنها “موضة”، مضيفًا أنه شارك في ثورة 25 يناير فقط، ومنذ ذلك الحين لم يشارك في أي تظاهرات أو فاعليات سياسية.

ووجه رسالة لمنتقديه، قائلًا: “اتقوا الله جميعًا، واعلموا أن كل كلمة تنطقوها، سوف تحاسبون عليها، وسوف أخذ حقي منكم جميعًا يوم القيامة”، مستنكرا متاجرة البعض بجهوده وطموحه.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن