رفض "الاختلاط" يعطل مهرجانًا كوميديًا بالسعودية

وجد القائمون على مهرجان الكوميديا الدولي، في نسخته الثانية في أبها بالسعودية، أنفسهم في مواجهة مجموعة من الأفراد الذين حاولوا تعطيل انطلاقة الفعاليات بحجة “الاختلاط”، على حدّ تعبيرهم.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، اليوم السبت، بينما كان بعض نجوم الكوميديا العربية يحظون بالتقدير على خشبة مسرح “المفتاحة”، “أثار عدد من الأشخاص الحديث عن أمر لم يكن وارداً، ونفاه مدير عام المهرجان، الذي شدد على أن العروض تتم بمعزل عن تلك الهواجس والشائعات التي روج لها البعض، لافتاً إلى أن ما حدث محاولة لتعطيل الحراك الفني”.

يأتي ذلك في وقت عرض مشاهد من فيلم مصري ومسلسل سعودي على شاشة العرض، احتفاءً بفوزهما بالجوائز الأبرز، إذ حصد المسلسل الكوميدي “سيلفي 2” جائزة مهرجان الكوميديا في نسخته الثانية لأفضل مسلسل لهذا العام، وفاز الممثل أسعد الزهراني بجائزة أفضل ممثل كوميدي.

ونال الفيلم المصري “عسل أبيض” للفنان سامح حسين جائزة “أفضل فيلم كوميدي”، بينما نال برنامج “برود كاست” لمقدمه إبراهيم صالح جائزة “أفضل برنامج كوميدي على اليوتيوب”، فيما حصدت الإعلامية أميرة عباس جائزة “أفضل مقدمة برامج التواصل الاجتماعي”.

وكرم المهرجان كل من الفنانة حياة الفهد من الكويت والفنان أحمد بدير من مصر، والفنان عبدالإله السناني من السعودية، والفنانة هدى الخطيب من الإمارات والفنان نبيل صوالحة من الأردن، وذلك وفقًا لموقع “24 Media”.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن