كمال أبو رية: الإعلام ظلمني

قال الفنان كمال أبو رية، إنه السبب الرئيس في عدم ظهوره في الأعمال الدرامية الفترة الأخير؛ هو تعرض للظلم إعلاميا موضحًا أن الإعلام قلل من انتشاره ولم يكتب في حقه مثلما كان يكتب عن فنانين جيله، باستثناء بعض المقالات القليلة التي أشادت به.

أشار أبو رية، أثناء استضافته خلال برنامج “بوضوح” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مع الإعلامي عمرو الليثي، مساء اليوم السبت، إلى أنه اعتذر عن العديد من الأعمال الفنية مؤخرًا، وذلك لتدني الأعمال المعروضة واستشعاره بأن الجو العام لا يلائمه، متابعاً :”بحب أروح اشتغل عشان اتبسط واستمتع”.

استطرد أبو رية، : “الفلوس آخر شيء أفكر فيه وعملت في سوق العصر مشاهد ببلاش، القضية مش الفلوس، أنا مستور، مضيفًا: “”الفنان خلقه الله موهوب، والموهوبون في جميع المجالات قليلون، يجب على الفنان أن يكون واعيًا في انتقاء الأعمال التي تخدم مصالح الناس ولا تفسد أخلاقهم”

في السياق ذاته استنكر انتشار الاعمال الفنية التي وصفه بـ”دون المستوي”، مرجعًا انتشار مثل هذه الأعمال إلى: “أصحاب رءوس الأموال المشبوهة أغروا بعض الفنانين من أجل تمثيل أدوار غير لائقة”.

اعتبر الأعمال الفنية المتدنية بمثابة “خطة ممنهجة” لإفساد الذوق العام، مؤكدًا أن تلك الأعمال السيئة جزء من مخطط إفساد المجتمع المصري أخلاقيًا واجتماعيًا واقتصاديًا.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن