محمد رمضان يتهم منتقديه بـ"ادعاء الفقر"

واصل الفنان محمد رمضان هجومه على منتقدي صورته مع سيارتيه الجديدتين، من نوع لامبورجيني أفنتادور ورولز رويس جوست، حيث نشر عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

رمضان الذي ظل يُردد مصطلح “زميلي العزيز”، قال: “قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من أسرار نجاحي الذي هو الحمد لله أسرع من لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله أولاً ثم جمهوري الغالي.. عمرك شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل أي منافسة وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد؟! العبد لله، ومن أول يوم رجلي دخلت هذا المجال”.

أضاف: “خلاصة الكلام: ادعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من أجل إمتاع جمهورك”.

تابع رمضان: “هتقولي بس انت مش شايف الهجوم؟! هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما انا موجود .. والدليل الهجوم اللي كان على بعض الزملاء مبقاش موجود ليه ؟! لان الزميل نفسه مبقاش موجود”، واختتم حديثه قائلا: “وخد دي زميلي العزيز #ثقة_في_الله_نجاحي_متصاعد”.
كان الفنان محمد رمضان قد شارك جمهوره فرحته بشراء سيارتين جديدتين، بعد نجاح مسلسله الأسطورة، الذي عُرض خلال شهر رمضان 2016، وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “الحمد لله.. اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي، لامبورجيني أفنتادور & رولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي”.

يذكر أن سعر سيارة الرولز رويس يبدأ من 300 ألف دولار، بينما يبدأ سعر السيارة اللامبورجيني من 400 ألف دولار.

980a079c-bd82-4074-9c3d-d9a006fc607b

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل فيلم “كابتن مصر” أم فيلم “جحيم في الهند”؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن