وزارة التعليم تعلن عن تكريم الطالبة الإخوانية

إيمان مندور

 

صرّح بشير حسن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن ما تمت إثارته عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشأن الطالبة أميرة عراقي غير صحيح، وأن الوزارة لم تتربص بها لأن والدها إخواني.

 

نرشح لك: تصريحات الطالبة الإخوانية تصل لنيابة أمن الدولة

تابع “حسن” تصريحاته من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم في برنامج الصحافة اليوم الذي تقدمه عبر فضائية النهار، موضحاً أن الوزير اتصل هاتفياً بستة طلاب فقط، لأنه يوجد 93 طالب مكرر في الأوائل هذا العام، وأكّد أنه بنفسه اختار الأرقام التي سيهنئها الوزير من خلال الإتصال الهاتفي، وأنه اختار طالب من كل محافظة بطريقة عشوائية.

 

نرشح لك: أحمد موسى : الأولى على الثانوية العامة إرهابية

وتابع: “أميرة مش مكتوب جنب اسمها في الكشوفات انها إخوانية أو إن أبوها مسجون”، نافياً وجود أي حالة من التربص بالإخوان مثلما قالت من خلال مداخلتها الهاتفية عبر أحد القنوات الإخوانية، ثم علق قائلاً ” لو في تربص بالإخوان ما كانش زمانها طلعت من الأوائل .. أميرة محدش متربص بيها ولم تؤخذ بجريمة والدها”، وأكّد أنها شأنها شأن كل الأوائل، حيث ستوجه لها دعوة لحضور إحتفالية الوزارة لتكريم أوائل الثانوية العامة.

 

نرشح لك: نشوى مصطفى: عن الأولى على الثانوية العامة: إخوانية بنت صهيوني

كما استنكر “حسن” ما صرّحت به الطالبة أمس، في مداخلتها عبر أحد القنوات الإخوانية، مشيراً إلى أنه لا يصح ان تقول مثل هذا الكلام، قائلاً “دي بنت صغيرة ازاي يتم عمل مسح مخ ليها بالشكل ده ..ونحشو دماغها انتقام وتطرف وتحريض من أول رئيس الجمهورية لحد ناس كتير جدا ..ليه نعلمهم الكراهية والعدوانية”.

 

نرشح لك

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن