"أزمة أخلاقية" سبب مشاركة أحمد رزق في "الكيف"

أحمد حسين صوان

قال الفنان أحمد رزق، أنه تعرض لهجوم شديد، فور قبوله تمثيل شخصية “صلاح” في مسلسل الكيف، من الجمهور، مشيرًا إلى أنه وافق على العرض فور قراءته للسيناريو، عكس دوره في مسلسل “العار”، حيث كان قلق بشدة من الاشتراك في العار وتأخر في الموافقة على الدور.

أشار رزق خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج يحدث في مصر، المذاع على قناة mbc مصر”، إلى أن الدراما في الولايات المتحدة، تعمل على تحويل الروايات القديمة، إلى أعمال درامية، في ظل وجود ترحيب كبير من الجمهور، عكس الدول العربية خاصة مصر، التي تعاني من أزمة كبيرة تجاه هذا النوع من الدراما، حيث يشن المشاهد هجومًا على طاقم العمل المشارك في عمل مأخوذ من رواية أو فيلم قديم.

أكد أحمد رزق أن مصر تعاني من أزمة أخلاقية، خاصة في ظل غياب واضح للثقافة، وأصبح الكثير من الشباب يتفاخرون بأفعال سيئة وتعاطي المخدرات، وهو ما دفعه للمشاركة في مسلسل “الكيف”، الذي يتناول هذه الأزمة.

مشيرًا إلى أنه تابع مسلسل “الأسطورة” بسبب عرضه على شاشة على mbc مصر، قبل عرض الكيف مباشرة، خلال شهر رمضان 2016، بالإضافة إلى مسلسله، موضحًا بأنه قرر متابعة مسلسل “جراند اوتيل” كاملًا عقب انتهاء شهر رمضان، بعد أن شاهد عدة حلقات نالت إعجابه.

كشف رزق أنه يستعد لتصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم “الكنز” بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وإخراج شريف عرفة، موضحًا أنه وافق على الدور قبل قراءة السنياريو، لثقته في المخرج، التى كوّنها بعد فيلم مافيا.

يذكر أن مسلسل الكيف، شارك في السباق الدرامي، شهر رمضان الماضي، بطولة الفنان أحمد رزق، باسم سمرة، لوسي، عفاف شعيب، وسيناريست أحمد أبو زيد، وقصة المسلسل مأخوذة من فيلم الكيف الذي تم عرضه عام 1985، بطولة الفنان محمود عبد العزيز ويحيى الفخراني.

نرشح لك

[ads1]

بنر الابلكيشن