12 إعادة ليسري فودة على DW‎

إعلام دوت أورج

المعتاد في مجال الإعلام، أن القنوات الفضائية تقوم بإعادة أبرز الحلقات أو البرامج التي تثير إعجاب المشاهدين، بعد فترة من عرضها وإثبات جدارتها في جذب المشاهد، حتى يتاح وصولها لأكبر نسبة من الجمهور، ولكن ما فعلته قناة “دويتشة فيلة”، مغايرًا لذلك حيث قامت بتحديد 12 ميعادًا لإعادة برنامج مذاع على شاشتها.

قررت القناة إعادة برنامج “السلطة الخامسة” الذي طرحته مؤخرًا على شاشتها حيث خصصت له 12 ميعادًا للإعادة بالإضافة إلى الموعد الأصلي لعرض البرنامج، اعتمادًا على شعبية مقدمه الإعلامي يسري فودة.

وتتنوع مواعيد إعادة برنامج “السلطة الخامسة”، بين مواعيد تبدأ عقب منتصف ليل الأربعاء، وهو اليوم الذي يُعرض فيه البرنامج لأول مرة، بالإضافة إلى مواعيد تحتل معظم فجر الخميس، بالإضافة إلى مواعيد صباحية حتى وقت الظهيرة، بينما لا تعرض الإعادة يوم الجمعة، ثم يُعاد مرتين يوم السبت، حسب الجدول المرفق أسفل الخبر.

كان الإعلامي يسري فودة انضم إلى قناة “دويتشه فيله عربية” لتغطية القضايا المطروحة على الساحة من خلال نافذة الإعلام الرقمي والشبكات الاجتماعية، من خلال برنامجه الجديد “السلطة الخامسة”، وكانت أول حلقة للبرنامج أمس الأربعاء، الموافق 3 أغسطس.

إعادة يسري

نرشح لك

[ads1]