شاهد.. معالم مصر بـ"عين السمكة"

إعلام دوت أورج

قام المصور بيشوي فايز، بالتجول في معالم مصر البارزة، حيث يقوم بتصويرها وإبراز أجمل معالمها بطريقة مختلفة، وهو ما أوضحهه خلال استضافته صباح اليوم ببرنامج “صباح اون” الذي يقدمه كل من الإعلامي محمد عبده بدوي، والإعلامية مارينا المصري على قناة ONtv.

“عين السمكة” هي عدسة كاميرا تقوم بالتصوير بزاوية 180 درجة بالطول والعرض، وحسب ما أوضح بيشوي فإن الصورة تظهر بشكل مختلف، حيث تكون على هيئة “نصف دائرة”.

تابع بيشوي: “ده اللي أنا استغليته.. إن صورة العدسة جديدة على العين وهو ما يجعلها مميزة وتجعل الشخص يعتقد بانه يرى هذه الأماكن لاول مرة”، كما عرض البرنامج بعض الصور التي التقطها بيشوي لمعالم مصر بعدسته “عين السمكة”، مثل مكتبة الإسكندرية، وقلعة قايتباي، بالإضافة إلى عدة شواطئ أخرى في البحر الأحمر.

أوضح بيشوي أنه قام بعمل مشروع لتصوير معالم مدينة الإسكندرية، أتاح له زيارة أماكن عدة بالمحافظة، مشيرًا إلى أن التصوير لم يكن هواية لديه ولكنه “جه بالصدفة”.

بيشوي خريج كلية الآداب قسم اللغة اليابانية، أوضح أنه سافر من قبل إلى اليابان، لحضور مؤتمرًا عن السلام وهناك قام بشراء كاميرا لتصوير أبرز معالم اليابان وعادات وتقالييد شعبها، حتى تحول إلى احتراف التصوير.

https://www.youtube.com/watch?v=el7TZu_rDcQ

 

نرشح لك

[ads1]