داعية سعودى شهير يهاجم "العربية"

تعرضت قناة “العربية” لهجوم حاد من داعية سعودي شهير، بسبب سخريتها من تغريدة كتبها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو ما دفعه وأنصاره لشن هجومًا على القناة السعودية.

الداعية السعودي عوض القرني، كان موضع سخرية من قبل العديد من المغردين السعوديين بسبب التغريدة التي قال فيها إن الموساد الإسرائيلي رصد مبلغ مليون دولار لمن يقتله، وهو ما عرضته “العربية”، واصفة تغريدتة بالغريبة، مؤكدة أن القرني أصبح مادة فكاهية للعديد من مغردي السعودية.

ert

أضاف القرني في تغريدته أن “الحوثيون وداعش” قد أهدروا دمه، مضيفًا أن من وصفه بـ”الليبروجامي المحلي” يهاجمه صباحًا مساء، ثم اختتم تغريدته بهاشتاج “#عوض_القرني_يتحدى_رموز_العلمانية”.

القرني وأتباعه على تويتر سارعوا بعرض صورًا و”لينكات” لخبر نُشر على موقع العربية.نت، بعنوان “إسرائيليون يعرضون مليون دولار مقابل رأس الداعية السعودي عوض القرني”، في تأكيد لتغريدة القرني بأن الموساد يطلب رأسه.

وأكد الخبر المنشور بتاريخ أكتوبر 2011، أن إسرائيل رصدت مليون دولار لقتل القرني، بعد أن خصص 100 ألف دولار مقابل خطف كل جندي إسرائيلي.

r

القرني وأنصاره استخدموا هاشتاجات مثل “#العربية_تكذب_عليكم”، و”#عوض_القرني_يفضح_العربيه”، أثناء مهاجمتهم للقناة، مؤكدًا في تغريدة أخرى على أن ليس بينه وبين العربية “خصومة شخصية”، لكنه اتهمتها بأنها تُخاصم “الملة والأمة والحق والحقيقةوالصدق والموضوعية”، على حد قوله.

fdrr

نرشح لك

[ads1]