4 سيارات جديدة لمحمد رمضان

إسراء عدلي

نشر الفنان محمد رمضان، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو يتضمن جولة له داخل حديقة منزله واستعراض سياراته الأربعة، رغبة منه في مشاركة جمهوره “اللحظات الحلوة في حياته” أثناء ممارسته لهوايته المفضلة بحسب تعليقه، وقال “رمضان” في نهاية الفيديو: “دي هوايتي المفضلة… يزعلوا ما يزعلوش أنا بحب أشارك جمهوري اللحظة الحلوة.. جمعة مباركة”.

انهالت التعليقات على “رمضان” ما بين ناقدين للفكرة معبرين عن حبهم الشديد لـ “رمضان” ولكن يرفضون طريقة تفاعله مع الجمهور على السوشيال ميديا، وناقدين يفسروا تعامل رمضان بهذا الشكل نوع من تعويضه لما مر به من حرمان، إضافة إلى الجمهور الذي أعلم رمضان بحبهم له من البداية ولكن طريقة تباهيه بما يملك عكست شعور المحبة.

من جانب آخر أشاد بعض جمهوره بأهمية ذكر نعم الله عليه وثنائه لها، وتقديم النصيحة له بالتغافل عن الآراء السلبية التي تعبر عن حقد البعض لعدم قدرتهم على تحقيق أهدافهم مثله، وأيضا بعض التعليقات التي اصطحبتها الأدعية بدوام النعم عليه والحفاظ عليها من الزوال.

يُذكر أن “رمضان” قد نشر عبر صفحته في أواخر يوليو الماضي صورة له بجانب أحدث سيارتين قد اشترهما، وهما “لامبورجيني افنتادور” و”رولز رويس جوست”، والتي أثارت جدلا كبيراً علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام، بسبب باهظة ثمنهما.

 

نرشح لك

[ads1]