أسامة كمال يطالب بـ"البلوك" للمعارضين

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي أسامة كمال، إن الدولة تعيش أوضاع سياسية واقتصادية تشبه فترة السبعينيات، مشيرًا إلى الانتقادات والمؤامرات التي تشنها بعض الجماعات والتنظيمات لتحطيم إرادة المصريين، والتقليل من شأن المشروعات القومية التي تدشنها الحكومة.

أضاف الإعلامي أسامة كمال، خلال برنامجه “القاهرة 360″، المذاع على فضائية القاهرة والناس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حذر اليوم، من الجماعات التي تنتقد المشروعات الجديدة، وتعمل على إحباط المصريين، مشيرًا إلى أن تلك الجماعات تعمل على تشويه مصر وتحرض ضد سياسات الرئيس.

كما هاجم التقرير الأخير لمجلة الإيكونوميست، الذي تناول عرض معلومات مشبوهة عن الدولة المصرية، وتحمل سياسات عدائية ضد مصر منذ عام 2013 على حد وصفه، لافتًا إلى أن المجلة عرضت في تقريرها الأخير بعض المشكلات التي تمر بها مصر، مقارنة بدولة المغرب وأنها أفضل دولة في الشرق الأوسط، قائلًا: “إن سكان محافظة القاهرة يساوي عدد سكان دولة المغرب”.

طالب “كمال”، رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، و”فيسبوك”، باستخدام أداة الحظر “البلوك”، للحسابات الالكترونية، التي تبث الشائعات، والتقليل من شأن المشروعات القومية، مثل قناة السويس الجديدة، وهاجمهم قائلًا: “أنت قاعد في بيتك مش بتعمل حاجة، والعمال شغالين في عز الحر على أنفاق قناة السويس الجديدة”.

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك في حفل الذكرى الأولى لقناة السويس الجديدة، وتفقد أنفاق القناة، بالإضافة إلى المشروعات السكنية بمدينة الإسماعيلية الجديدة، وتناول تحديات المرحلة التي تعيشها مصر، بالإضافة إلى دعوة المصريين للتبرع لاستكمال مشروع مدينة زويل في حساب صندوق مصر.

برنامج “القاهرة 360″، يقدمه الإعلامي أسامة كمال، على قناة القاهرة والناس، من الخميس إلى السبت، الساعة الـ10 مساءً، وهو برنامج حواري يناقش كافة المستجدات والقضايا التي تشهدها الساحة وتشغل بال الجمهور.

نرشح لك

[ads1]