سعيد طرابيك.. "العريس" الذي لم يحتفل بسنة أولى زواج

إسراء النجار

لولا رحيله لكان الفنان سعيد طرابيك يحتفل الأن بمرور الذكرى السنوية الأولى لزواجه من الممثلة الشابة سارة طارق، تلك الزيجة التي أثارت الجدل وصارت الأشهر في الوسط الفني لعام 2015.

ويرصد إعلام دوت أورج أبرز محطات الفنان الراحل مع زواجه الثاني الذي تم في 15 أغسطس الماضي واستمر ثلاثة أشهر حتى انتهى بأزمة قلبية ووفاة عاجلة لـ”طرابيك”.

“زواجه”

تزوج “طرابيك” من فنانة غير معروفة تصغره سناً بحوالي 40 عامًا، وأقام لها حفل زفاف، فانهالت عليه الانتقادات، ولكنه كان دائم الرد والتبرير بأن الحب أكبر من فارق السن، لافتاً إلى أنه منذ زواجه والشتائم تنهال عليه من قبل أشخاص يحقدون عليه، بحسب تعبيره، واصفا إياهم بـ”كارهي الحب”.

“ظهوره الإعلامي”

ظهر “طرابيك” مصطحبًا زوجته في عدد كبير من البرامج الحوارية الصباحية والمسائية ليعلق على تفاصيل زواجه وكيفية استقباله لسخرية مواقع التواصل الاجتماعي، مثل “يحدث في مصر” و”صباحك مصري” على MBC مصر و”الصورة الكاملة” و”ست الحُسن” على ONTV، و”العاشرة مساءً” على دريم، و”الستات مايعرفوش يكدبوا” على CBC.

لم يفوت “طرابيك” فرصة للدفاع عن زواجه، ليؤكد دائماً أنه وزوجته “يحبان بعضهما البعض”، ففي إحدى تصريحاته أكد أن الذين يسخرون من زواجه ويهاجمونه، يفعلون ذلك دون سبب واضح، واصفاً إياهم بـ “أعداء الحب”، مؤكداً أنها الحب الأول في حياته، وفي تصريح تلفزيوني أكد أنه يتمنى أن ينجب 11 طفلاً كما فعل سيدنا يعقوب.

“مرضه ورحيله”

رحل “طرابيك” في 15 نوفمبر الماضي عن عمر ناهز 74 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث أنه كان مصابا بتصلب مزمن بالشرايين التاجية، وكان من النوع الصامت بدون أعراض، وعقب رحيله بدأ الصراع بين أرملته الشابة التي أعلنت حملها منه من قبل، وبين عائلته، خاصة بعد تصريح “سارة” أن الفنان الراحل كتب لها كل ما يملك قبل وفاته، ومن ثم أعلنت خبر الإجهاض، لتنتهي قصة أخبار الفنانة التي سمع عنها الجمهور بعد زواجها ولم يعد يتذكرها الآن.

نرشح لك
[ads1]