أحمد موسى لـ"الإخوان": ربنا ما يعرفكوش

أحمد حسين صوان 

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن غضبه، من نشر عناصر جماعة الإخوان المسلمين، للشائعات التي تضر بالأمن القومي لمصر، قائلًا: “ربنا ما يعرفكوش علشان أنتم كذابين”، ولا علاقة لكم بالدين، مضيفًا إن الجماعة تسعى حاليًا لتدمير قطاع السياحة، وإفشال دور الحكومة في تنشيط القطاع مجددًا.

قال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية صدى البلد، الإخوان المسلمين تشوه صورة الدولة، عقب كل إنجاز تنتهى منه الحكومة، لأن السياحة من أهم مصادر الدخل القومي، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تميز في حديثه بالمصارحة للمصريين عن أوضاع مصر التي تمر بها حاليًا.

أشار إلى أن الإخوان تسعى لانهيار القطاع السياحي منذ تسعينيات القرن الماضي، منذ ارتكابهم حادث معبد حتشبسوت في الأقصر، وقتلوا 85 سائحًا، في نوفمبر 1997، مضيفًا أنه في عام 1999، قامت الجماعة بتفجير أتوبيس سياحي بالمتحف المصري بالقاهرة وراح ضحيته عشرات الألمان.

أضاف مقدم “على مسئوليتي” إن الإخوان استمرت في تدمير السياحة، ونفذت حادث إرهابي في فندق أوربا بشارع الهرم في 2000، وآخر في شرم الشيخ 2005، وفي طابا عام 2006، وراح عشرات القتلى من السائحين، مؤكدًا إن تلك الجرائم تأتي بالفشل وإن مصر لن تخضع للإرهاب.

جدير بالذكر إن مطار شرم الشيخ الدولي، استقبل أول طائرة بولندية، الأسبوع الماضي، وذلك بعد انقطاع استمر 10 شهور، منذ حادث الطائرة الروسية المنكوبة.

نرشح لك

[ads1]