عيسى : احتفاء الحكومة بقرض صندوق النقد "مُهين" - E3lam.Com

كتب وليد سمير

هاجم الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى الحكومة المصرية، بسبب قرض صندوق النقد الدولي مشيراً إلى أنه لاينتقد الحكومة بسبب توقيعها على القرض مع صندوق النقد الدولي، وإنما بسبب “فرحتها” الشديدة بتوقيع هذ القرض.

وأضاف عيسى خلال برنامج “مع إبراهيم عيسى” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، أن الحكومة المصرية أهانت مصر والمصريين بسبب هذا القدر الهائل من الاحتفاء والفخر بالتوقيع المبدئي علي القرض مع صندوق النقد الدولي، كما وصف هذا الموقف من الحكومة، بأنه لايمثل في مجمله إلا إهانة لمصر.

وأكد الإعلامي إبراهيم عيسى أن هذا القرض دليل على فشل الحكومة المصرية في إدارة الدولة، وأنها لم تجد حلولاً أمامها فلجأت لصندوق النقد الدولي لكي يُنقذها من حالة العشوائية التي تصيبها، كما تعجب من تصريحات الوزراء والمسئولين عن هذا القرض، وتعبيرهم عنه بأنه شهادة ثقة من العالم في حق مصر، قائلا: “دلوقتي العالم واثق في مصر، مش ده برضو العالم اللي كان بيتآمر علينا، وكان كل شوية يطلع مسؤول يقول العالم بيتربص بينا، أصل في مؤامرة على مصر.. راح فين كل ده”.

وصرح “إبراهيم عيسى” بأن هذ القرض سيتسبب فيما بعد في زعزعة الحياة في مصر، وبأن هذا القرض سيساعد الحكومة وسيفيد مسؤوليها ولكنه سيكون على حساب كل فرد في الشعب المصري.

نرشح لك
[ads1]