الحسيني يسخر من تصريحات برلمانية حول الزنا بمشهد من "عمارة يعقوبيان"

سخر الإعلامي يوسف الحسيني من تصريحات النائبة البرلمانية “إليزابيث عبد المسيح”، التي طالبت بتغليظ عقوبة الزنا على المرأة أكثر من الرجل.

وقالت إليزابيث خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج “السادة المحترمون”، ببرنامج ONtv، إنها سُئلت عن رأيها في تساوي عقوبة الزنا على الرجل والمرأة، وأكدت أنها لا تتساوى في القانون بالرغم من أن الأديان تساوي بينهما.

أضافت إليزابيث: “صحيح إن الفعل واحد لكن نتائج هذا الفعل يختلف بالنسبة للطرفين”، موضحة أن زنا المرأة ينتج عنه “اختلاط الأنساب” وهو ما يُعرض المجتمع لمشاكل كبيرة جدًا.

الحسيني اعترض على حديث النائبة، مؤكدًا أن الدستور يُساوي في الحقوق والواجبات بين الرجل والمرأة، وشدد على أنه لا يجب أن تصدر مثل هذه التصريحات غير الدستورية من نائبة برلمانية، لأن كل تصريح يخرج عنها يكون بصفتها البرلمانية وليس الشخصية.

أصرت إليزابيث على صحة تصريحها حول عدم تساوي عواقب الزنا بالنسبة للمراة والرجل، قائلة إن طبيعة الإنجاب موجودة لدى المرأة وليس الرجل، وهو ما أثار سخرية الحسيني، قائلًا: “كدة بتفكريني بعمارة يعقوبيان لما قاله الزنا هو اللي حرام يا عبده.. قاله ليه يا أستاذ حاتم.. قاله عشان الرجالة مابيحملوش يا عبده”.

 

نرشح لك
[ads1]