باسم مرسي: لن أعتذر لسعد سمير

أعرب باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز بالكأس الرابعة على التوالي ونجاحه في دخول التاريخ كأول لاعب يسجل ثنائية في مرمى الأهلي مرتين على التوالي.

أكد “مرسي” في حوار له مع جريدة المصري اليوم، أنه برىء من دم سعد سمير وأنه لم يتعمد إصابته فى مباراة القمة، خاصة أن الكرة كانت مشتركة بينهما فى الهواء، وأوضح أنه حاول الاتصال بمدافع الأهلي ليس للاعتذار لتعمد إصابته ولكن للاطمئنان عليه، مُضيفًا: “لا أعرف سر الهجوم ضدي بتعمد إيذائه بالمخالفة للحقيقة”.

نرشح لك: فشل محاولات الصلح بين لاعبي الأهلي والزمالك

شدد مهاجم الزمالك على أنه لا يخشى المنافسة مع مايوكا وستانلي، مؤكدًا أن وجود أكثر من مهاجم سيزيد الفاعلية الهجومية للأبيض، ورحب بالمنافسة الشريفة مع الثنائي، وكشف عن تطلعه للتهديف في كأس السوبر، خاصة أنها البطولة المحلية الوحيدة التي لم يحصدها مع الزمالك

كما طمأن باسم مرسي الجماهير الزملكاوية بأنه باق في الزمالك ولن يرحل ومسألة التجديد محسومة ومستعد للتوقيع على بياض، تقديرا وحبا لإدارة وجماهير الزمالك التي صنعت نجوميته.

في سياق آخر رفض باسم اتهامه بأنه السبب في رحيل حازم إمام، مشيرا إلى أن الجهاز الفني اتخذ قراره بناء على واقعة حدثت في جنوب أفريقيا، موضحًا أن حازم زميل وصديق ولكن دوره ينتهي كلاعب ولا يتدخل في قرار الإدارة.

نرشح لك
[ads1]