بالصور.. قائمة تي شيرتات مذيعة النهار اليوم

أحمد حسين صوان

فرح على، صاحبة إطلالة خاصة، على شاشة التليفزيون، استطاعت أن تجعل لها علامة مميزة عند المشاهدين، بتوثيق أبرز الأحداث الرياضية التي تشغل الوسط الرياضي، من خلال ملابسها، حتى اعتاد الجمهور على مشاهدتها بشكل مختلف، عند تقديمها للنشرة الرياضية عبر قناة النهار اليوم، بالإضافة إلى خوضها تجربة تحليل مباريات كأس مصر، وتقديمها أول استديو تحليلي نسائي، في مصر والعالم العربي.

 إعلام دوت أورج يرصد أبرز الأحداث التي وثقتها “فرح” على ملابسها:

1- ظهرت “فرح”، خلال تقديمها النشرة الرياضية، بتي شيرت عليه صورة  “ريو 2016″، في 6 أغسطس الماضي، بالتزامن مع بدء افتتاح لاعبي البعثة المصرية، مشوار مشاركتهم في دورة الألعاب الأوليمبية.

pp[

2- وجهت التهاني للاعبة سارة سمير، التي أحرزت الميدالية البرونزية، في رفع الأثقال، في دورة الألعاب الأوليمبية ريود دي جانيرو 2016، وذلك من خلال ارتداءها تي شيرت يحمل صورتها أثناء رفعها للميدالية، خلال تقديمها للنشرة الرياضية، أمس الأحد.

ii

3- بعد إعلان نتيجة قرعة تصفيات كأس العالم 2018، ارتدت “فرح” تي شيرت يحمل شعار البطولة، وسط أعلام مصر، غانا، أوغندا، والكونغو، وذلك أثناء تقديمها للنشرة الرياضية في 26 يونيو الماضي.

[[[

4- ارتدت فانلة المنتخب المصري لكرة القدم، بالتزامن مع مباراة المنتخب وتنزانيا، للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017، وذلك خلال تقديمها للنشرة الرياضية، مطلع يونيو الماضي.

5- هنأت توأم الكرة المصرية حسام وإبراهيم حسن، بعيد ميلادهما الخمسين، على طريقتها الخاصة، وظهرت مرتدية تي شيرت يحمل صورة “التوأم”، الأربعاء الماضي.

ooo

6- احتفلت بعيد ميلاد الكابتن حسن شحاته الـ67، وارتداءها تي شيرت يحمل صورته مكتوب عليه “المعلم” وذلك خلال تقديمها النشرة الرياضية في 19 يونيو الماضي.

kkk

7- نعت الملاكم العالمي محمد على كلاي، بطريقتها الخاصة، وظهرت على الشاشة، بارتداءها تي شيرت يحمل صورته، يوم 7 يونيو الماضي، وتقدمت بالتعازي لمحبيه.

[[

8- في الذكرى الثالثة لرحيل إبراهيم يوسف “الغزال الأسمر”، نجم نادي الزمالك، والمنتخب الوطني السابق، 11 يوليو الماضي، ظهرت فرح على، خلال تقديمها للنشرة الرياضية، ترتدي تي شيرت يحمل صورته بالفانلة البيضاء.

unnamed

9- نعت الكابتن طارق سليم، لاعب النادي الأهلى السابق، في وفاته المنية، يوم 18 يوليو الماضي، خلال تقديمها للنشرة الرياضية، مرتدية تي شيرت يحمل صورته، مكتوب عليه “وداعًا”.

14030989_579426268904926_403697315_n.png

10- في 21 يونيو الماضي، ظهرت على شاشة “النهار”، مرتدية تي شيرت يحمل شعار النادي الإسماعيلي، حيث وجهت التحية لإدارة النادي، برئاسة محمد أبو السعود، على خلفية “التي شيرت” الهدية”.

11- لم تكتف بتخليد ذكرى حدث معين، أو الاحتفال بالبطولات واللاعبين، إلا أنها دائمة الظهور على شاشة التليفزيون، بارتداءها تي شيرتات الأندية المحلية والعالمية.

unnamed

p['

unnamed.pngooo

نرشح لك

[ads1]