أحرف 4 لاعبين مصريين يلعبون للزمالك - E3lam.Com

قال شوقي السعيد، المدافع الأيمن، والمنضم حديثًا للزمالك قادمًا من الإسماعيلي، إن أحرف 4 لاعبين مصريين يلعبون لنادي الزمالك، وهم في وجهة نظره، شيكابالا وأيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم.

أكد “السعيد” في حواره لجريدة “اليوم الجديد” أنه لم يتوقع ارتداء قميص الزمالك من الأساس، فذلك كان حلمًا قديمًا لدىيه وتحقق بفضل الله ثم المستشار مرتضى منصور بحسب قوله، لافتًا إلى أن “منصور” أصر على وجوده بالنادي، وأنه سيرد له الجميل بالاجتهاد في الملعب الفترة المقبلة.

وتوقع مدافع نادي الزمالك هزيمة النادي الأهلي في كأس السوبر قائلًا: “بإذن الله سنهزم الأهلي ونفوز بالسوبر، وأعد الجماهير بأن نفعل ما في وسعنا والتوفيق على الله”.

في سياق أخر روى شوقي السعيد ذكريات طفولته وتشجيعه لنادي الزمالك، قائلًا: “أنا من مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، عندما كان فريق الزمالك يأتى لمواجهة المنصورة وأنا فى مرحلة المراهقة، كنت أنتظر أوتوبيس الفريق الأبيض وأجرى وراءه فقط لألقى نظرة على نجوم النادى، وكنت حين أرى وجه أحد النجوم أشعر أنى أحلم وأكون فى قمة السعادة، وقتها لم أكن إلا ناشئًا فى نادى دكرنس لا يتوقع قط أن يرتدى القميص الأبيض فى يوم من الأيام”

تابع: “أتذكر أيضًا كيف حزنت بشدة بعد هزيمة الـ1/6من الأهلى، وكيف اعترانى ألم نفسى استمر لأسابيع بعد المباراة، خصوصًا أن الزمالك وقتها كان (فرقة تقيل) وأفضل بمراحل.

نرشح لك

[ads1]